أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ الدقهلية: تكثيف حملات الرقابة على منافذ البيع المختلفة لضبط السوق

السبت، 28 ديسمبر 2019 02:53 م
محافظ الدقهلية: تكثيف حملات الرقابة على منافذ البيع المختلفة لضبط السوق الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية
الدقهلية - شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كلف الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتنسيق مع الجهات المعنية وتكثيف حملات الرقابة والمرور على مختلف منافذ بيع السلع الغذائية واللحوم والخضروات.

وأكد محافظ الدقهلية على ضرورة التنسيق مع مديرية الطب البيطري ومباحث التموين والجهات ذات الصِّلة لتكثيف الحملات الرقابية على منافذ بيع وتداول اللحوم والأسماك والدواجن ومنتجاتها لضمان توفير لحوم خالية من اَي مسببات مرضية. 
 
وأشار محافظ الدقهلية إلى تفعيل كافة أشكال الرقابة التموينية على المنافذ والأسواق والمحال، لضمان الانضباط والالتزام بكافة التعليمات الصادرة بشأن تداول وبيع السلع والرقابة الصحية لضمان جودة وصلاحية السلع حرصا على صحة وحياة المواطنين.
 
وأضاف الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية أنه سيتم تكثيف الرقابة على المخابز والمرور على المطاحن والمنافذ لضمان الانضباط وحسن الإنتاج بمختلف مناطق وأحياء المحافظة.
ومن جانب آخر، أعلن محافظ الدقهلية عن البدء في بحث ودراسة إجراءات إنشاء شارع المشاية السفلية الجديد بالمنصورة.
 
وأكد محافظ الدقهلية أنه اتخذ قرار انشاء شارع المشاية السفلية الجديد بعد التنسيق مع الفريق كامل الوزير وزير النقل كخطوة في فتح ممرات جديدة للتغلب على مشكلة التكدس المروري التي تتسبب في خنق المدينة وتعطيل الحركة. 
 
وأضاف محافظ الدقهلية، أن هذه الخطوة لن تكون الأخيرة بالتعاون والتنسيق الكامل مع وزارة النقل في اطار وضع الحلول لتيسير حركة المرور والتسهيل على المواطنين في حركة تنقلاتهم اليومية.
 
وعلى الجانب الآخر، بعث الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، بالتهنئة لشعب الدقهلية ومصر بمناسبة العام الميلادي الجديد، وقال "يسعدني ويشرفني أن أتقدم لأهالي الدقهلية الكرام وشعب مصر العظيم بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن الجهاز التنفيذي بالمحافظة بخالص التهاني وأصدق الأماني بمناسبة العام الميلادي الجديد وأسأل الله عز وجل أن يحفظ مصر والدقهلية وشعبها من كل مكروه وسوء وأن يجمعنا دائما على الخير وأن يحقق لنا كل ما نتمناه" .
 
وأكد محافظ الدقهلية، أنه في هذه المناسبة السعيدة يعاهد أبناء الدقهلية وأهلها في كل مكان على استمرار البذل والعطاء لتلبية كافة احتياجاتهم ومطالبهم، ويؤكد على أن الأيام القادمة تحمل معها الخير لمصر كلها بتكاتف الجميع ووقوف الشعب العظيم صفا واحدا خلف قيادته الحكيمة.
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة