صور.. محافظ الإسماعيلية يستعرض الموقف التنفيذى لسير العمل بالمجمع التعليمي للغات

السبت، 28 ديسمبر 2019 02:17 م
صور.. محافظ الإسماعيلية يستعرض الموقف التنفيذى لسير العمل بالمجمع التعليمي للغات محافظ الإسماعيلية أثناء الإجتماع
الإسماعيلية – جمال حراجى – السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية اجتماعا بحضور الدكتور خالد خلف قبيص وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة ورضا حسام الدين مديرعام المجمع التعليمي للغات والمهندس محمد عبده مديرعام فرع الهيئة العامة للأبنية التعليمية وذلك لإستعراض ومتابعة الموقف التنفيذى لسيروانتظام العمل بمدارس المجمع ومتابعة ما يجرى تنفيذه من أعمال التطوير التى يشهدها المجمع فى الوقت الراهن ومناقشة أية معوقات قد تعترض سيرالتنفيذ وطرح الحلول والمقترحات لتذليلها ومناقشة سبل تطوير ورفع مستوي الأداء بمدارس المجمع.

وخلال الإجتماع تم استعراض ومتابعة الموقف التنفيذى للمدرسة الدولية وما تم تنفيذه من أعمال التوسعات الجديدة بالمدرسة وتأكيد المحافظ على الالتزام بالكثافة بالفصول الدراسية بالمدرسة وعدم السماح بتجاوزها.

كما أكد المحافظ على ضرورة تفعيل دورمجالس الأمناء بشكل عام على مستوى كافة المدارس بالمجمع جنبا الى جنب مع الجهاز الإداري من أجل تذليل أية معوقات قد تعترض سيروإنتظام العملية التعليمية.

ومن جهة أخرى أكد الدكتور خالد خلف قبيصى وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية، علي تفعيل دور المشاركة المجتمعية وإسهاماتها مع مديرية التربية والتعليم في تحقيق منظومة التعليم الجديدة، وتطويرالعملية التعليمية و تحقيق الهدف المنشود مشيرا إلي أهمية الإهتمام بالطالب حيث أنه يعتبر المنتج الأساسي في العملية التعليمية.

وأوضح مديرتعليم الإسماعيلية، أنه عقد منذ أيام لقاء موسعا مع أولياء الأمور والمعلمين لمناقشة مبادرة مدرسة ذوتعليم مبهج وطالب مبدع " تم الإستماع خلالها لمقترحاتهم لعملية التطوير وعرض ما تم تنفيذه من أعمال التطوير الشامل للمدرسة وتحديد إحتياجات المدارس من دعم خلال الفصل الدراسي الثانى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة