أكرم القصاص - علا الشافعي

ضبط عامل بسوهاج لتسببه فى مقتل ابنته بدار السلام

السبت، 28 ديسمبر 2019 02:55 م
ضبط عامل بسوهاج لتسببه فى مقتل ابنته بدار السلام اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج
سوهاج- محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة دار السلام جنوب شرقى محافظة سوهاج، برئاسة الرائد أحمد أبوبكر من كشف عموض وفاة طفلة فى الخامسة من العمر عقب قيام والدها بتحرير محضرا يفيد سقوط الطفلة من أعلى سطح المنزل، حيث تبين أن سبب وفاة الطفلة مشادة بين والد الطفلة ووالدتها أعلى سطح المنزل قام على أثرها الأم بالتعدى على الأم باستخدام ماسورة بلاستيكية إلا أنها اصطدمت بالطفلة وتسببت فى سقوطها أرضا.

كان اللواء حسن محمود مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من اللواء وائل جمال مساعد المدير لفرقة الشرق يفيد بوفاة طفلة على إثر سقوطها من أعلى سطح منزلها بدائرة مركز شرطة دار السلام وأن التحريات ترجح أن يكون وراء الوفى شبهة جنائية.

وعلى الفور ونظرا لما يشكله الحادث من مردود سلبى على الرأى العام تم تشكيل فريق بحث بإشراف اللواء عبدالحميد أبوموسى مدير إدارة المباحث الجنائية وقاده العميد أحمد فجر وكيل إدارة البحث الجنائى بالمديرية وترأسه الرائد أحمد أبوبكر رئيس مباحث مركز شرطة دار السلام بمعاونه ضباط وحدة مباحث المركز بالاشتراك مع فرع الأمن العام.

وتبين من خلال التحريات بوصول بلاغ لمركز شرطة دار السلام من أحد المستشفيات بوصول طفلة تبلغ من العمر 5 سنوات مقيمة بدائرة المركز متوفاة ادعاء سقوط من علو، وبسؤال والدها عامل قرر أنه أثناء لهو نجلته أعلى سطح المنزل بالطابق الأول إختل توازنها وسقطت وتوفيت.

توصلت فريق البحث إلى عدم صحة أقوال والد الطفلة، وتبين حدوث مشادة كلامية بينه وزوجته ربة منزل حال تواجدهما أعلى سطح منزلهما، فقام على أثرها بإلقاء "ماسورة بلاستيكية" تجاهها فاصطدمت بالطفلة والتى تصادف تواجدها، مما أدى لسقوطها ووفاتها، وبمواجهة والد الطفلة بما توصلت إليه التحريات اعترف بارتكابه الواقعة تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة