جلسة صلح تقضى بالدية وطرد أهل متهم بذبح سيدة رفضت معاشرته جنسيا بالمنوفية

السبت، 28 ديسمبر 2019 01:55 م
جلسة صلح تقضى بالدية وطرد أهل متهم بذبح سيدة رفضت معاشرته جنسيا بالمنوفية جلسة صلح بين عائلتين بإحدى قرى مركز تلا
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقدت مديرية أمن المنوفية جلسة صلح بقاعة مجلس مدينة تلا، تحت إشراف اللواء محمد ناجى أباظة مدير أمن المنوفية، اللواء محمد عمارة مدير المباحث الجنائية، اللواء إيهاب لمعى حكمدار مديرية أمن المنوفية، والمحاسب خالد العرفى رئيس مركز ومدينة تلا، والمهندس إسلام مبارك نائب رئيس مركز ومدينة تلا، بين عائلتين بإحدى قرى المركز، وهم أسرة سيدة تدعى "نرجس" والمتهم بقتلها "أ. م"، 17 سنة، طالب ثانوية عامة، حال محاولته الاعتداء عليها جنسيا، وذلك لوأد الفتنة  بحضور كبار العائلات بالقرية، واتفق الطرفان على دفع دية قدرها 800 ألف جنيه لأهلية المجنى عليها، وطرد أهالى المتهم خارج القرية، وعدم عودتهم مرة أخرى نهائيا.

وكانت قد حجزت جنايات الطفل بشبين الكوم، برئاسة المستشار باهي حسن، رئيس المحكمة، القضية للنطق بالحكم غدا 29 من ديسمبر الجاري.

وترجع أحداث الجريمة عندما ذهبت "نرجس. م" ربة منزل حامل في شهرها السابع وأم لثلاثة أطفال، إلى سطح منزل جيرانهم تحت الإنشاء لإحضار الغلال الخاصة بهم، والتي كانت قد وضعتها حتى تجف في حرارة الشمس.

وعندما تأخرت المجني عليها عن العودة للمنزل، وبدأ البحث عنها، حيث صعد الزوج لأعلى سطح المنزل المجاور لهم، ولم يجدها، وبمجرد دخوله إحدى غرف المنزل وجد زوجته مسجاة على أرضية الغرفة، والدماء تحاصرها وهناك أثار ذبح برقبتها، فاستغاث بجيرانه ليهرول الجميع إليه، ليفاجأوا ببشاعة المنظر، وظل الجميع يتساءلون عن سبب هذا الحادث الأليم، ومن المتسبب في مقتل هذه السيدة، التي يشهد الجميع لها بحسن خلقها.

وعلى الفور تم إبلاغ الأجهزة الأمنية التي حضرت للمكان، وبدأت بفحص المحيطين بالمكان واستجواب الجيران، وتوصلت الجهات الأمنية إلى أن مرتكب الواقعة المدعو "أ. م"، 17 سنة، طالب ثانوية عامة، وروى الجاني تفاصيل جريمته أمام رجال المباحث.

وقال إنه في في أثناء وقوفه عصرا أعلى سطح منزله، شاهد جارتهم تعتلي سطح منزل أحد أقاربه الذي ما زال تحت الإنشاء، وتجمع الغلال التي كانت وضعتها في حرارة الشمس، وهنا قرر الاعتداء عليها جنسيا، فأسرع من منزله ذاهبا إلى المنزل المجاور، ثم قام بمناداتها وأخبرها بأنه يريدها في شيء ما، وبحسن نيتها نزلت لأسفل المنزل، وذهبت تجاهه لتعرف ما الأمر، فإذا به ينقض عليها ليغتال شرفها ويدنس كرامتها، فقاومته بكل قوة، ومنعته من الاقتراب منها، وبعد ابتعادها عنه أخبرته بأنها سوف تخبر والدته بما فعل معها، وسوف تخبر زوجها وأهله.

وهنا خاف المتهم افتضاح أمره، وفكر في عواقب فعلته، فقرر قتلها، وتظاهر بأنه يستسمحها حتى اقترب منها وانقض عليها ممسكا برقبتها وطرحها أرضا، ووجد قطعة حديدية تشبه المنشار فذبح بها المجني عليها وهرب، معتقدا أنه قد أفلت من يد العدالة، وأحيل إلى النيابة العامة وباشرت التحقيق، وأحالته إلى المحاكمة العاجلة.

جلسة صلح بين عائلتين بإحدى قرى مركز تلا  (1)
 

 

جلسة صلح بين عائلتين بإحدى قرى مركز تلا  (2)
 

 

جلسة صلح بين عائلتين بإحدى قرى مركز تلا  (3)
 

 

جلسة صلح بين عائلتين بإحدى قرى مركز تلا  (4)
 

 

جلسة صلح بين عائلتين بإحدى قرى مركز تلا  (5)
 

 

جلسة صلح بين عائلتين بإحدى قرى مركز تلا  (6)
 

 

جلسة صلح بين عائلتين بإحدى قرى مركز تلا  (7)
 

 

جلسة صلح بين عائلتين بإحدى قرى مركز تلا  (8)
 

 

جلسة صلح بين عائلتين بإحدى قرى مركز تلا  (9)
 

 

جلسة صلح بين عائلتين بإحدى قرى مركز تلا  (10)
 

 

جلسة صلح بين عائلتين بإحدى قرى مركز تلا  (11)
 

 

جلسة صلح بين عائلتين بإحدى قرى مركز تلا  (12)
 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة