أكرم القصاص - علا الشافعي

إزاى تختارى برفان مناسب لصاحبتك حتى لو ماتعرفيش ذوقها؟ 4 نصائح تساعدك

السبت، 28 ديسمبر 2019 11:00 م
إزاى تختارى برفان مناسب لصاحبتك حتى لو ماتعرفيش ذوقها؟ 4 نصائح تساعدك عطر ـ أرشيفية
كتبت ياسمين أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبدو العطر للوهلة الأولى كهدية رائعة دائمًا، ولكن إذا كنا نفكر فى تقديمه لشخص لا نعرف ذوقه جيدًا نشعر بالحيرة والخطر، خاصة إذا كنا نفكر فى تقديم زجاجة عطر أصلية باهظة السعر. فكيف نتغلب على هذه المشكلة؟ مجلة "مارى كلير" البريطانية للموضة طرحت هذا السؤال على ميشيل فينى مؤسس إحدى علامات العطور البريطانية وكانت هذه نصائحه:

 

1- اهديها مجموعة استكشافية 

لدينا كلنا مزاجات مختلفة كل يوم، لذلك من الرائع أن تمنحى صديقتك فرصة للعب وتجربة مجموعة كاملة من الروائح قبل اختيار العطر الذى يناسب شخصيتها. 
 
ولهذا تقدم بعض علامات العطور مجموعات هدايا تتضمن زجاجات صغيرة من كل عطورها لتمكين الناس من استكشاف مجموعاتها بالكامل. 

 

عطور
عطور

 

2- اختارى روائح ذات تركيز عالِ من الزيت

يمكن أن يؤثر نوع الجلد والهرمونات وإنتاج الجسم للزهم وتوازن درجات الحموضة على البشرة على إخفاء الرائحة الحقيقية للعطر وتلعب دورًا أيضًا فى استمراريته، لذلك يفضل انتقاء العطور ذات تركيز الزيت العطرى العالى لضمان أن تكون رائحتها واضحة وتدوم طويلاً.

3- الفانيليا والزهور الناعمة خيار آمن دائمًا

إذا كنتِ لا تعرفين ذوق صديقتك، ولا تعرفين هل تحب العطور السكرية أم اللاذعة فإن الروائح الناعمة هى دائمًا خيار آمن، كالفانيليا أو الزهور الناعمة فضلاً عن أن رائحة الفانيليا تساعد فى تقليل التوتر والقلق وتشعر بالدفء والراحة.

 

شراء عطر
تجربة عطر

 

4- فكرى فى نمط حياتها 

فكرى فى العطر الذى يتلاءم مع نمط حياة صديقتك ويبدو ملائمًا لها ولمزاجها، وكذلك تفضيلاتها الشخصية، فعلى سبيل المثال إذا كانت نشيطة وتحب الحركة دائمًا ستسعدها عطور تجعل رائحتها منتعشة طيلة الوقت. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة