أكرم القصاص - علا الشافعي

إسبانيا تحبط تهريب 700 كيلو جرام من الكوكايين من كولومبيا إلى مدريد

الجمعة، 27 ديسمبر 2019 11:30 ص
إسبانيا تحبط تهريب 700 كيلو جرام من الكوكايين من كولومبيا إلى مدريد
كتبت فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت الشرطة الوطنية الإسبانية أمس الخميس أنها أحبطت محاولة لتهريب كمية كبيرة من مخدر الكوكايين  وذلك بمدينة ( ألكالا دى هيناريس ) التي تقع شمال شرق مدريد، ، قادمة من كولومبيا واعتقلت ثلاثة أشخاص كانوا فى طريقهم لاستلامها فى ساحة انتظار السيارات فى مركز للتسوق، وفقا لوكالة "إيفى" الإسبانية.

وأشارت الوكالة إلى أنه من بين المعتقلين الرئيسين عصابة إجرامية فى شمال مقدونيا، وتم تنفيذ العملية بالتعاون مع سلطات كولومبيا ومكتب مكافحة المخدرات التابع للولايات المتحدة الأمريكية ومقدونيا الشمالية، وهى الدولة التى تم فيها اعتقال شخصين آخرين.

وأوضحت أن شحنة المخدرات التى تم حجزها فى إطار هذه العملية، كانت موجهة للتصدير عبر البحر نحو العديد من الدول الأوروبية،وبدأت التحقيقات فى الصيف الماضى، عندما تم اكتشاف أن جماعة إجرامية من الدولة الأوروبية ومنظمات كولومبية مسؤولة عن إنتاج الكوكايين وافقت على إرسال الدواء إلى إسبانيا عن طريق البحر ثم توزيعه فى جميع أنحاء أوروبا.

وأضافت أنه تم فتح تحقيق والقيام بتحريات من أجل تحديد هوية الأشخاص المتورطين في هذه الشبكات الإجرامية الدولية التي تنشط في مجال تهريب والاتجار في المخدرات مشيرا إلى أن أجهزة الأمن الإسبانية قامت بتعبئة عدة عناصر تمكنت من إحباط محاولة تهريب هذه المخدرات وحجزها وإلقاء القبض على خمسة أشخاص من المشتبه بهم .

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة