خالد صلاح

ضبط 3 أشخاص بسوهاج وبحوزتهم مواد مخدرة وأسلحة نارية وبيضاء

الجمعة، 27 ديسمبر 2019 01:39 م
ضبط 3 أشخاص بسوهاج وبحوزتهم مواد مخدرة وأسلحة نارية وبيضاء المضبوطات
كتب محمود عبد الراضى – أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج من ضبط عامل وبحوزته 32 قطعة لمخدر الحشيش وزنت 80 جرام ومبلغ مالى وهاتف محمول.

وبمواجهة المتهم اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار والمبلغ المالى من حصيلة البيع والهاتف المحمول للاتصال بعملائه.

كما تمكنت أجهزة الأمن من ضبط عامل وبحوزته طبنجة عيار 9مم وعدد 3 طلقات نارية من ذات العيار، وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات، بقصد الدفاع عن النفس.

فيما تمكن قسم مكافحة جرائم المخدرات بمديرية أمن سوهاج بالاشتراك مع قسم شرطة ثان سوهاج من ضبط أحد الأشخاص - سبق اتهامه فى عدد 6 قضايا مخدرات وضرب ومشاجرة - لاتهامه بالإتجار فى المواد المخدرة متخذاً من دائرة القسم مسرحاً لمزاولة نشاطه الإجرامى، وبحوزته 35 قطعة لمخدر الحشيش وزنت 100جرام.

كما ضبط بحوزته 5 قطع أسلحة بيضاء، مبلغ مالى قدره 5060 جنيهاً، هاتف محمول وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار والمبلغ المالى من حصيلة البيع.

يأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم الإتجار فى المواد المخدرة وحيازة الأسلحة النارية.

كانت وزارة الداخلية شنت حملاتها الأمنية الموسعة بجميع مديريات الأمن، لإستهداف كافة صور الخروج عن القانون وحائزي الأسلحة النارية غير المرخصة التي تستخدم في المشاجرات وأعمال العنف، واستهداف الهاربين من الأحكام القضائية المتنوعة خاصة التي أوشكت على السقوط، وذلك بالتنسيق مع مديريات المختلفة، بناءً على توجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، حيث تمكنت خلال 24 ساعة من "ضبط 206 قطعة سلاح نارى، 255 قضية مخدرات وتنفيذ 83134 حكم قضائى متنوع".
 
وجاء من ضمن المضبوطات 206 قطعة سلاح نارى، بحوزة 192 متهم، حيث تم ضبط (16) بندقية آلية، و(48) بندقية خرطوش، و(16) طبنجة، و(126) فرد محلى، و طلقة مختلفة الأعيرة، و(275) قطعة سلاح أبيض.
 
جاء ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المكثفة لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية.
المتهم .
المتهم .

 

المتهم
المتهم

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة