أكرم القصاص - علا الشافعي

باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. الجيش الليبى يسيطر على معسكر "تكبالى".. تخفيض النفقات العامة فى موازنة 2020 بلبنان..وموسكو: خسائر الاتحاد الأوروبى من العقوبات ضدنا بمئات مليارات اليورو

الجمعة، 27 ديسمبر 2019 12:00 ص
باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. الجيش الليبى يسيطر على معسكر "تكبالى".. تخفيض النفقات العامة فى موازنة 2020 بلبنان..وموسكو: خسائر الاتحاد الأوروبى من العقوبات ضدنا بمئات مليارات اليورو الجيش الليبى - أرشيفية
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لكى لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة، بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر "اليوم السابع" ملخصا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية.

الجيش الليبى يسيطر على معسكر "تكبالى" ويتقدم نحو وسط طرابلس

سيطر الجيش الليبى، على معسكر التكبالى الواقع بمنطقة صلاح الدين، على بعد 10 كيلومترات من وسط العاصمة طرابلس.

كما تقدم الجيش الليبي - بحسب ما ذكرته قناة "العربية" الإخبارية، اليوم الخميس، فى محورى الخلة ومشروع الهضبة، عقب تراجع المليشيات المسلحة التابعة لقوات الوفاق.

الجيش الليبى - ارشيفية
الجيش الليبى - ارشيفية

المعارضة القطرية تفضح تميم.. التنكيل بأساتذة جامعيين بعد حديثهم عن قمع النظام

فضح عدد من الأساتذة الجامعيين، القمع المتزايد من جانب النظام القطرى، إذ أكدوا أنهم يعيشون في حالة من الخوف ويخشون حتى التحدث حول ممارسات تعسفية.

تميم بن حمد
تميم بن حمد

أمين عام الجامعة العربية يؤكد خطورة التدخلات غير العربية فى أزمتى ليبيا واليمن

أكد الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط، خطورة التدخلات غير العربية فى النزاعات التي تشهدها ليبيا واليمن ودورها السلبى فى مفاقمتها، جاء ذلك وفقا لبيان صادر عن الجامعة العربية، مساء اليوم الخميس، خلال لقاء أبو الغيط فى مسقط مع وزير خارجية سلطنة عمان يوسف بن علويى

أحمد أبوالغيط
أحمد أبوالغيط

مجلس النواب اللبنانى: تخفيض النفقات العامة فى موازنة 2020 بقيمة 633 مليون دولار

أعلن رئيس لجنة المال والموازنة فى مجلس النواب اللبنانى النائب إبراهيم كنعان، عن الانتهاء من المناقشات الخاصة بمشروع موازنة العام المقبل 2020 ، وإحالتها قريبا إلى جلسة برلمانية عامة للتصويت عليها لإقرارها، مشيرا إلى أنه جرى اعتماد تخفيض كبير في النفقات العمومية بمشروع الموازنة بقيمة 950 مليار ليرة لبنانية (نحو 633 مليون دولار وفق سعر الصرف الرسمي حيث الدولار = 1500 ليرة) .

احتجاجات لبنان
احتجاجات لبنان

مفوضية اللاجئين: 745 ألف لاجئ مسجل فى الأردن منهم 655 ألف سورى

بلغ عدد اللاجئين المسجلين فى الأردن، نهاية العام الحالى، 744.795 لاجئًا، من بينهم نحو 655 ألف لاجئ سورى، و67 ألف عراقى، و15 ألف يمنى و6 ألف سودانى و2.500 لاجئ من إجمالى 52 جنسية أخرى مسجلة لدى المفوضية

أرشيفية
أرشيفية

المكسيك تشكو بوليفيا لدى محكمة العدل الدولية بلاهاى

أعلنت السلطات المكسيكية اليوم الخميس، عزمها تقديم شكوى ضد الحكومة البوليفية المؤقتة فى محكمة العدل الدولية بلاهاى، وقال وزير العلاقات الخارجية في المكسيك مارسيلو إبرارد - حسبما نقلت شبكة (إيه.بى.سى.نيوز) الأمريكية اليوم - إن حشد العملاء البوليفيين حول مقر إقامة السفير المكسيكي ينتهك المعاهدات الدولية المعنية بحماية الأفراد والمنشآت الدبلوماسية.

إيفو موراليس
إيفو موراليس

صور .. انتخابات حزب الليكود بلا ناخبين وشبهات تزوير لصالح "نتنياهو"

قبل ساعتين من غلق صناديق الاقتراع في الانتخابات الداخلية لحزب الليكود لاختيار رئيساً جديداً للحزب، شهدت عملية التصويت مقاطعة من قبل الناخبين وسط منافسة بين بنيامين نتنياهو رئيس الوزراء الإسرائيلي وجدعون ساعر المنافس الأقوى لتولى زعامة الحزب.

الليكود
الليكود

موسكو: خسائر الاتحاد الأوروبى من العقوبات ضدنا تقدر بمئات مليارات اليورو

قالت المتحدثة الرسمية باسم وزارة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا، اليوم الخميس، إن خسائر الاتحاد الأوروبى من العقوبات ضد روسيا تقدر بمئات مليارات اليورو.

ماريا زاخاروفا
ماريا زاخاروفا









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة