خالد صلاح

الأهلي يدعم 4 مراكز فى الانتقالات الصيفية بعد رفض زيادة الاستبدال.. أسامة جلال أول الصفقات.. رجب بكار لتعزيز الجبهة اليمنى.. دونجا مرشح لوسط الملعب.. وأحمد حجازى فى الصورة

الجمعة، 27 ديسمبر 2019 08:00 ص
الأهلي يدعم 4 مراكز فى الانتقالات الصيفية بعد رفض زيادة الاستبدال.. أسامة جلال أول الصفقات.. رجب بكار لتعزيز الجبهة اليمنى.. دونجا مرشح لوسط الملعب.. وأحمد حجازى فى الصورة أسامة جلال وأحمد حجازى ورجب بكار
محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعقد لجنة التخطيط بالأهلي اجتماعات متتالية لتلبية احتياجات فريق الكرة الأول، ونجح الأهلي في ضم محمود عبد المنعم كهربا في صفقة انتقال حر ولمدة 4 سنوات ونصف بعد فسخ عقده مع أفيس البرتغالي ليصبح أول صفقات الفريق الشتوية، في الوقت الذي تدخل الإدارة الحمراء فى مفاوضات مكثفة مع النيجيرى إيليكى مهاجم لوزيرن السويسري ليكون ثاني الصفقات الحمراء في الشتاء، ويحق للأهلي إبرام صفقتين فقط في الشتاء بسبب قواعد الاستبدال هذا الموسم، الأمر الذي تسبب في تأجيل أكثر من صفقة ينوى الأهلي لإبرامها لفترة الانتقالات الصيفية وأبرزهم:

أسامة جلال أول الصفقات الصيفية
 

حجز أسامة جلال مدافع انبي مكانه في الأهلي بعد تأجيل ضمه للصيف، حيث عرض مسئولو نادي انبي على نظرائهم في الأهلي شروطهم المبدئية والتي ستكون بمثابة العربون في صفقة بيع أسامة جلال للأهلي مدافع الفريق البترولي بنهاية الموسم الجارى.

حلمي طولان المدير الفني لإنبي طلب استعارة أربعة لاعبين أهلاوية في الميركاتو الشتوى القادم وهم صلاح محسن، عمار حمدي وحسين السيد، علي لطفي، ويتحفظ الأهلي على التفريط في الحارس علي لطفي بالقائمة الأفريقية، في الوقت الذي توجد مرونة حمراء في ملف إعارة الثلاثي صلاح محسن وعمار حمدي وحسين السيد.

الاتفاق على ضم رجب بكار
 

اتفقت لجنة التخطيط بالأهلي برئاسة محسن صالح على ضرورة التعاقد مع رجب بكار ظهير أيمن بيراميدز ومنتخبنا الوطني بنهاية الموسم الجاري، مسئول أهلاوي تحدث مع رجب بكار، والذي أبدى رغبة شديدة في اللعب للأهلي والانتقال لصفوفه، خاصة أنه حصل على وعد من إدارة بيراميدز بالسماح له بالرحيل حال تلقيه عرضًا مناسبًا على المستوى المادي، بعد أن تم رفض العديد من العروض المغرية له في بداية الموسم الجاري، وتري إدارة الأهلي أن رجب بكار هو الخيار الأمثل لتدعيم دفاع الفريق على مستوى الجبهة اليمنى، خاصة أن هناك حاليًا ظهيرين داخل قائمة الفريق، وهما أحمد فتحي الذي ينتهي عقده مع الأهلي بنهاية الموسم الجاري ولم يُجدد عقده حتى هذه اللحظة، ما يعني إمكانية رحيله بنهاية الموسم الجاري، في الوقت الذي أبدى محمد هاني رغبة في خوض تجربة الاحتراف خلال الفترة المقبلة، لذلك ترى لجنة التخطيط أن تدعيم هذا المركز أصبح ضرورة مُلحة وليس رفاهية تعاقدية.

أحمد حجازى فى الصورة
 

يعد أحمد حجازي مدافع منتخبنا الوطني ونادي ويست بروميتش الإنجليزي على رأس المطلوبين لتدعيم دفاع الأهلي، إلا أن رغبة فايلر في التعاقد مع مهاجم في الميركاتو الشتوى قد يؤجل عملية شراء أحمد حجازي للصيف.

وترغب لجنة التخطيط برئاسة  محسن صالح في ضم مدافع لتدعيم الفريق خاصة أن المباريات الماضية المحلية والأفريقية كشفت عن حاجة الفريق لضم مدافع بدلاً من التعاقد مع مهاجم وهو ما يُحاول مسئولي اللجنة إقناع فايلر به خاصة أنه صاحب القرار الأول والأخير في هذا الشأن ولابد من الحصول على موافقته قبل حسم المسألة إلا أن الاتجاه حتى الآن وهو تأجيل التعاقد مع حجازي للصيف.

دونجا مط\لوب لتدعيم وسط الملعب

يعد نبيل دونجا دفندر نادي بيراميدز ومنتخبنا الوطني على رأس المطلوبين لتدعيم خط وسط الأهلي في الموسم الجديد خاصة أن موقف حسام عاشور الذي ينتهي تعاقده مع الأهلي بنهاية الموسم الجاري لم يتضح سواء بتجديد عقده أو رحيله عن النادي.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة