طارق التايب يظهر فى الأهلى.. اعرف السبب

الخميس، 26 ديسمبر 2019 03:05 م
طارق التايب يظهر فى الأهلى.. اعرف السبب طترق التائب مع سيد عبد الحفيظ
محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهر طارق التايب نجم الكرة الليبية ونادي الهلال السعودي السابق في النادي الأهلي ظهر اليوم الخميس من أجل توجيه الدعوة لمسؤولي القلعة للمشاركة في مهرجان اعتزاله، وأبدى التائب رغبته في مشاركة الأهلي في مهرجان اعتزاله من خلال خوض مباراة ودية مع فريق الهلال السعودي تقام في الرياض.

وعقد نجم الكرة الليبية السابق جلسة اليوم مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي لتوجيه دعوة رسمية للمشاركة في مهرجان اعتزاله.

ويواصل الأهلي تدريباته اليومية،  عقب الفوز على الاتحاد السكندرى الاثنين الماضي بأربعة أهداف نظيفة فى الجولة العاشرة من مسابقة الدورى الممتاز، ويستعد الأهلى لمواجهة بلاتينيوم بطل زيمبابوى المقرر اقامتها السبت على استاد السلام فى إطار مباريات الجولة الثالثة من دورى المجموعات لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

وتقرر السماح لوسائل الإعلام بحضور أول 15 دقيقة في مران الفريق الجمعة، الذي ينطلق في الرابعة عصرًا على ملعب مختار التتش بالجزيرة، وذلك وفقًا للوائح الاتحاد الإفريقي "الكاف"، فيما يقام الاجتماع الفني للمباراة  في الثانية ظهراً، ومن المقرر أن يعقد الاجتماع الفني في مقر النادي بالجزيرة، بحضور ممثلي الفريقين، إلى جانب مسؤولي الاتحاد الإفريقي، وحكم ومراقب المباراة، للاتفاق على كل التفاصيل المتعلقة بالمباراة.

ويقام المؤتمر الصحفي للمباراة في قاعة المؤتمرات الصحفية بملعب السلام، على أن يتبعه مران فريق بلاتنيوم في التاسعة مساء.

وتقام مباراة الأهلي وبلاتنيوم في حضور 10 الاف متفرج، وتعد شركة تذكرتي هي المسئولة عن توزيع تذاكر المباراة حيث تم طرح التذاكر عبر الموقع الرسمي للشركة، في الوقت الذي حددت الشركة العديد من المنافذ لاستلام التذاكر منها فروع الأهلي الثلاثة في الجزيرة ومدينة نصر والشيخ زايد.

 

طارق التائب 1
طارق التائب 1

 

طارق التائب
طارق التائب

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة