أكرم القصاص - علا الشافعي

مجموعة الزمالك.. مازيمبي يعفو عن قائده قبل لقاء أول أغسطس

الخميس، 26 ديسمبر 2019 01:20 م
مجموعة الزمالك.. مازيمبي يعفو عن قائده قبل لقاء أول أغسطس مبوتو
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير إعلامية أفريقية أن إدارة نادي مازيمبي الكونغولى قررت العفو عن قائد الفريق مبوتو، بعدما تم تجميده لاعتراضه بشكل غير لائق على استبداله من جانب مدربه ميهايو كازيمبي المدير الفنى فى مباراة موتيما بيمبي بالدوري المحلي، وذلك قبل مواجهة أول أغسطس الأنجولى فى السادسة مساء غد، الجمعة، بالعاصمة الأنجولية "لواندا"، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بمسابقة دوري ابطال افريقيا.

وذكرت صفحة "Africans Got Football" على "فيس بوك" أن إدارة مازيمبي منحت الضوء الأخضر أمام مبوتو للمشاركة فى مباريات الفريق بعد الاجتماع الذى عقد بين الطرفين.

وقال مبوتو، فى تصريحات نقلتها الصحفة، "أود أن أشكر رئيس النادي مويس كاتومبي والذى أعتبره أبا لى، مويس كاتومبي وافق على مسامحتى على تصرفاتى وتقبل اعتذارى وأعادني للفريق مرة أخرى، هذه أجمل هدية حلول العام الجديد من رئيس النادى، وأعد جماهير النادى ببذل المزيد من الجهد الفترة المقبلة لتحقيق البطولات لهذا النادى العريق".

ويتصدر مازيمبي جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، يليه الزمالك في المركز الثاني برصيد 3 نقاط، ثم زيسكو يونايتد الزامبي في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، متفوقاً بفارق الاهداف على أول أغسطس الأنجولى صاحب المركز الرابع والأخير.

ويتطلع مازيمبي للوصول إلى النقطة التاسعة للحفاظ على صدارة المجموعة الاولى قبل أن يستضيف أول أغسطس بالكونغو في الجولة الرابعة، بينما يسعى بطل أنجولا لإستغلال عاملي الارض والجمهور لتحقيق فوزه الاول في دور المجموعات.

واستهل مازيمبي مشواره في دور المجموعات بالفوز على الزمالك في الجولة الاولى بثلاثية نظيفة، قبل أن يتغلب خارج ملعبه على زيسكو يونايتد الزامبي بهدفين مقابل هدف واحد في الجولة الثانية، في حين تعادل أول أغسطس الانجولي في الجولة الاولى مع زيسكو يونايتد الزامبي بنتيجة 1 – 1 قبل أن يخسر أمام الزمالك في الجولة الثانية بهدفين دون مقابل سجلهما المهاجم المغربي أشرف بنشرقي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة