الرياضة المصرية فى يوم.. الأهلى يواصل التدريبات تجهيزا لبلاتينيوم.. الإسماعيلى يتوجه للإسكندرية لدخول معسكر مغلق استعداداً للاتحاد.. فراعنة الرماية يخوضون منافسات المسدس فى البطولة العربية بالإمارات

الخميس، 26 ديسمبر 2019 10:00 ص
الرياضة المصرية فى يوم.. الأهلى يواصل التدريبات تجهيزا لبلاتينيوم.. الإسماعيلى يتوجه للإسكندرية لدخول معسكر مغلق استعداداً للاتحاد.. فراعنة الرماية يخوضون منافسات المسدس فى البطولة العربية بالإمارات الرياضه المصرية اليوم
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابعوا معنا اليوم  الخميس 26 ديسمبر 2019 العديد من الأحداث الرياضية المهمة و أبرزها، الأهلى يواصل التدريبات استعدادا لمواجهة بلاتينيوم ، الاسماعيلى يتوجه للإسكندرية لدخول معسكر مغلق استعداداً للاتحاد.

الأهلى يواصل التدريبات استعدادا لمواجهة بلاتينيوم

يواصل فريق الكرة تدريباته اليوم ، الخميس، استعداداً لمواجهة بلاتينيوم الزيمبابوي المقرر لها التاسعة من مساء بعد غد ، حيث يتدرب الفريق على ملعبه بالتتش استعداداً للمباراة المرتقبة الى يحضرها 10 ألاف مُشجع ويستعيد الفريق في هذه المباراة جهود رامي ربيعة الذى غاب عن لقاء الاتحاد السكندري الأخير للإصابة.

الاسماعيلى يتوجه للأسكندرية لدخول معسكر مغلق استعداداً للإتحاد

يتجه فى الواحدة ظهر اليوم الخميس فريق الإسماعيلي  إلى محافظة الإسكندرية حيث يُقيم هناك معسكر مغلق لمدة 48 ساعة بأحد فنادق الإسكندرية استعدادًا لمواجهة الاتحاد السكندري، فى ذهاب دور الـ8 من كأس محمد السادس للأندية الأبطال المقرر لها السادسة مساء السبت المقبل على استاد الإسكندرية، فيما يستضيف استاد الإسماعيلية مباراة الإياب يوم الجمعة 24 يناير الساعة 5 مساءً، ويسعى الجهاز الفني للإسماعيلي لتحقيق نتيجة ايجابية في لقاء الذهاب لتسهيل مباراة العودة وحسم الصعود للدور قبل النهائي .

وأغلق الإسماعيلي صفحة بطولة الدوري بعد تلقى خسارتين على التوالى ليبدأ الفريق التركيز فى المواجهة المرتقبة مع زعيم الثغر بالبطولة العربية، وحذر الجهاز الفنى بقيادة أدهم السلحدار لاعبى الإسماعيلى من انتقال وتيرة التراجع المحلى لمنافسات البطولة العربية فى المواجهة المرتقبة أمام زعيم الثغر.

واستقر الجهاز الفنى للفريق بقيادة أدهم السلحدار على إعادة محمد فوزى حارس مرمى الدراويش للتشكيل الأساسى للفريق بداية من مواجهة الاتحاد السكندرى، بعد الأخطاء التى ارتكبها محمد مجدى حارس الفريق فى مباراة المقاولون العرب.

وتجمد رصيد الدراويش عند النقطة الثالثة عشرة محتلا المركز التاسع بمسابقة الدوري بعد أن لعب 10 مباريات فاز فى 4 وتعادل فى لقاء وخسر 5 مباريات وسجل لاعبيه 6 أهداف وتلقت شباكه 10 أهداف ، وخسر الدراويش 17 نقطة بعد مرور 10 جولات من المسابقة.

الانتاج الحربى يبدأ الاستعداد لمواجهة الجونة بالدوري

يبدأ اليوم الخميس، فريق الإنتاج الحربى بقيادة مختار مختار استعداداته لمواجهة الجونة بعد أن حصل الفريق على راحة من التدريبات أمس الاربعاء بعد التعادل مع الزمالك سلبياً فى الجولة العاشرة لمسابقة الدوري العام، وتقام مباراة الانتاج الحربى والجونة فى الخامسة عصر الاثنين المقبل على ستاد الجونة بالجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري العام .

ويحتل الإنتاج الحربى المركز الخامس بجدول المسابقة برصيد 15 نقطة بعد أن لعب 10 مباريات فاز فى 4 وتعادل فى 3 وخسر مثلهم وسجل لاعبيه 9 اهداف وتلقت شباكه نفس العدد من الاهداف .

ومن جانبه أكد مختار مختار المدير الفني لفريق الإنتاج الحربي أن مباراة الزمالك في الجولة العاشرة كانت صعبة جدًا، وأضاف أن فريقه مر بظروف غاية في الصعوبة، موضحًا أن الإنتاج قدم مباراة جيدة في الشوط الأول وكان بإمكانه التسجيل، وشدد على أن فريقه تراجع في الشوط الثاني بسبب الإجهاد خاصة أن فريقه يخوض مباراة كل 3 أيام، وأوضح أن فريقه سافر طنطا وأسوان قبل لقاء الزمالك، وشدد على أن التعادل نتيجة إيجابية في مباراة الزمالك وكان يتطلع لتحقيق الفوز، وأضاف أن مردود باسم مرسي كان جيد في المباراة رغم عدم التسجيل، لكن لم يحالفه التوفيق وكان محطة جيدة في المباراة، وخبراته كان لها دور.

فراعنة الرماية يخوضون منافسات المسدس فى البطولة العربية بالإمارات

تقام اليوم الخميس ، منافسات المسدس بالبطولة العربية للرماية التى تستضيفها الإمارات بمشاركة منتخب مصر على صعيد الرجال و السيدات .

يشارك في منافسات المسدس من مصر ، كل من سامى عبد الرازق ورضوى عبد اللطيف ومسكات على، ويرأس البعثة عبد الرازق محمد عضو مجلس إدارة الاتحاد.

5 ميداليات متنوعة فى منافسات البندقية

نجحت البعثة المصرية المشاركة فى البطولة العربية للرماية، التى تستضيفها دولة الإمارات فى حصد 5 ميداليات متنوعة فى منافسات لعبة البندقية على صعيد الفردى والفرق، حيث حقق الرامى محمد حمدى عبد القادر لاعب منتخب مصر الوطنى الميدالية الذهبية على صعيد الفردى، بينما حصل يوسف حلمى على برونزية المنافسة، وجاءت ذهبية الفرق عن طريق الثلاثى محمد حمدى ويوسف حلمى ومعهما أسامة محمد السعيد، فيما حصلت شيماء حشاد على الميدالية البرونزية فى منافسات فردى السيدات.

كما حصل فريق السيدات على الميدالية الفضية فى منافسات الفرق عن طريق الثلاثى شيماء حشاد والزهراء شعبان وهدير مخيمر.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة