خالد صلاح

ليلة العمر متتعوضش.. اعرفى إزاى تشترى فستان فرح مناسب للقاعة وعلى قد الإيد

الخميس، 26 ديسمبر 2019 06:00 م
ليلة العمر متتعوضش.. اعرفى إزاى تشترى فستان فرح مناسب للقاعة وعلى قد الإيد تصميم فستان زفاف
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحلم كل فتاة بارتداء فستان الزفاف الأبيض لتزف لفارس الأحلام وتبدأ حياة جديدة وتكون أسرة صغيرة مسئولة منها، ولذلك تحرص على اختيار أجمل فستان زفاف من خلال البحث فى المتاجر المختلفة أو مواقع الانترنت الخاصة بالتسوق وشراء فساتين الزفاف، لاختيار ما يناسبها لارتدائه لتصبح ملكة فى ليلة العمر، ولكن يتطلب ذلك اتباع بعض النصائح عند شراء الفستان، والتى نتعرف عليها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "marthastewartweddings".

اختيار فستان زفاف
اختيار فستان زفاف

نصائح لشراء فستان الزفاف:

- يجب تحديد مكان إقامة حفل الزفاف سواء فى الهواء الطلق أو بإحدى قاعات الفنادق، وغيرها من الأماكن المعتاد إقامة حفلات الزفاف فيها، ليحدد على أساسها نوع الفستان المناسب الذى ترتديه الفتاة وملائمة للطقس مثل قماش مخملى لفصل الشتاء أو فستان قصير فى فصل الصيف.

- تحديد المبلغ الذي ترغب المرأة فى إنفاقه حتى يتوافق مع شراء الفستان وإكسسواراته من تاج وطرحة وباقة زهور وحذاء وغيرها من مستلزمات الفستان.

- يفضل البدء بالتسوق قبل 6 إلى 9 أشهر من حفل الزفاف، حتى يكون لدى المرأة المزيد من الوقت للبحث فى المتاجر المختلفة أو مواقع التسوق للبحث عن المواصفات التى تريدها العروس أو إجراء تعديلات بسيطة على الفستان.

تصميم فستان زفاف
تصميم فستان زفاف

- البحث فى مجلات وكتب ومواقع الأزياء للتعرف على الأقمشة المميزة لتصميم الفستان بالشكل الذى تريده العروس.

- البحث عن صالون تجميل مميز لتزيين المرأة ووضع اللمسات الأخيرة لها قبل إنطلاق حفل الزفاف، لذلك يجب اختيار صالون تجميل مشهور بإتقانه فى استخدام أدوات التجميل المختلفة هو الأفضل.

فستان زفاف
فستان زفاف

- عند الرغبة فى شراء فستان زفاف من الخارج، يمكن مراسلة مواقع التسوق من الخارج، مبكراً قبل حفل الزفاف، لإجراء التعديلات على الفستان الزفاف، فعادة ما يستغرق تعديل الفستان وقت طويل، بالإضافة إلى اختيار الاكسسوارات والأحذية المناسبة للفستان.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة