أكرم القصاص - علا الشافعي

شواطئ البحر الأحمر كاملة العدد قبل الكريسماس.. بابا نويل يقدم فقرات فنية للسياح تزامنا مع احتفالات رأس السنة.. الساحر و"الفوم بارت" فقرات رائجة بالفنادق.. وخبير سياحى: نسب الإشغال تخططت الـ 88 %

الخميس، 26 ديسمبر 2019 03:00 م
شواطئ البحر الأحمر كاملة العدد قبل الكريسماس.. بابا نويل يقدم فقرات فنية للسياح تزامنا مع احتفالات رأس السنة.. الساحر و"الفوم بارت" فقرات رائجة بالفنادق.. وخبير سياحى: نسب الإشغال تخططت الـ 88 % ضحك ولعب وجد على شواطئ البحر الأحمر
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حالة من الفرحة والبهجة، يعيشها سياح العالم، القادمون من أكثر من 30 دولة، لشواطئ محافظة البحر الأحمر، والذين وصلوا من بلادهم ليستمتعوا بطقس البحر الأحمر الخلاب والمشمس، بعد موجة السقيع التي تضرب بلادهم، وذلك تزامناً مع احتفالات أعياد رأس السنة الميلادية.

ضحك ولعب وجد على شواطئ البحر الأحمر (1)

وتنظم أغلب الفنادق والمنتجعات المختلفة بالبحر الأحمر، فقرات فنية مختلفة لعملائها علي مدار اليوم علي الشواطئ وحمامات السباحة، من بينها فقرات رياضية وفنية يقوم بتنظيمها فريق الأنيميشن بالفندق، بينما في تلك التوقيت وتزامناً مع احتفالات رأس السنة، يكون لبابا نويل دور كبير في إدخال البهجة علي السياح وتنظيم فقرات من خلاله.

ضحك ولعب وجد على شواطئ البحر الأحمر (2)

ومن ضمن الفقرات الفنية أيضاً التي تقدمها الفنادق المختلفة الفوم بارتي وهي عبارة عن حوض من الرغاوي الكبير يقوم السياح بالدخول اليه واللعب والرقص مع الموسيقي خلاله.

ضحك ولعب وجد على شواطئ البحر الأحمر (3)

من جانب آخر أنهت فنادق البحر الأحمر استعداداتها للاحتفال بالعام الجديد 2020، بتنظيم خيام داخل الفنادق لتقديم فقرات فنية وعشاء فاخر لزوارها من كل انحاء العالم وخاصة الألمان والأوكرانيين والإنجليز.

ضحك ولعب وجد على شواطئ البحر الأحمر (4)

من جانبه قال أبو الحجاج العماري، الخبير السياحي بالبحر الأحمر، أن نسبة الاشغال السياحي بالبحر الأحمر تخطت 88%، مع قرب احتفالات رأس السنة، حيث أن هناك الكثير من السياح من يحرصون علي قضاء احتفالات رأس السنه في البحر الأحمر كل عام.

ضحك ولعب وجد على شواطئ البحر الأحمر (5)

وأضاف العماري لـ"اليوم السابع"، أن أغلب الفنادق قامت بتجهيز خيمة للاحتفال برأس السنة، تشرف على تلك الخيمة قبل أنشائها وبعد قوات الحماية المدنية لتأمينها جيدا كذلك تخضع لعدة شروط لأقامتها، مؤكدا أن تقريبا كل الفنادق ستقيم احتفالات برأس السنه هذا العام.

ضحك ولعب وجد على شواطئ البحر الأحمر (6)

من جانبه قال كمال أبو الخير، مدير شركة سياحة، إن هناك نسبة حجوزات كبيرة حدث في فنادق الغردقة منذ أسبوع مضي وتستمر حتي بداية يناير تزامنا مع الاحتفالا برأس السنه، وتعود الكثير من السياح علي قضائه في فنادق البحر الأحمر.

ضحك ولعب وجد على شواطئ البحر الأحمر (7)

وأضاف أن هناك عدة فنادق وخاصة البعيدة من المنطقة السكنية لمدينة الغردقة مثل الواقعة بمناطق الجونة ومكادي وسهل حشيش وسومه باي أعلنت جميعها أنها كاملة العدد خلال احتفالات رأس السنة وحتي الأسبوع الأول من العام الجديد.

ضحك ولعب وجد على شواطئ البحر الأحمر (8)

وعلى جانب آخر استقبل بابا نويل في مطار الغردقة الدولي، السياح القادمين من الدول المختلفة بالورود والهدايا تزامنا مع الاحتفالات براس السنة، حيث التقط السياح الصور مع بابا نويل واخذ يطوف علي السياح لتوزيع الهدايا في كل صالات المطار.

ضحك ولعب وجد على شواطئ البحر الأحمر (9)
 
ضحك ولعب وجد على شواطئ البحر الأحمر (10)
 
ضحك ولعب وجد على شواطئ البحر الأحمر (11)
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة