خالد صلاح

الجزء الثانى لـ"هشام عباس" فى ببرنامج "معكم" مع منى الشاذلى .. اليوم

الخميس، 26 ديسمبر 2019 07:00 ص
الجزء الثانى لـ"هشام عباس" فى ببرنامج "معكم" مع منى الشاذلى .. اليوم هشام عباس ومنى الشاذلى
كتب - محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستضيف الإعلامية منى الشاذلى اليوم الخميس الجزء الثانى من حلقة النجم هشام عباس، خلال برنامجها "معكم" الذى يذاع على قناة "cbc"وطرح النجم هشام عباس فيديو كليب أغنية "الفترة اللى فاتت" على اليوتيوب، وهو من كلمات شادى نور وألحان بلال سرور وتوزيع هانى ربيع ومن إخراج حازم كتانة، والكليب من ألبوم عباس "عامل ضجة" الذى تم طرحه الشهر الماضى وحقق نجاحًا كبيرًا.

وقدم هشام عباس خلال اللقاء عددا من أغنيات ألبومه الجديد أمام جمهور البرنامج وبمصاحبة فرقته الموسيقية وتحدث عن أسباب تأخر طرح الألبوم لمدة 10 سنوات بالإضافة لكواليس التحضير للألبوم وكذلك كواليس تصوير الفيديو كليب الخاص بالألبوم والذى سيعرض للجمهور خلال الأيام القادمة.

وقدم هشام عباس مجموعة كبيرة من أغنياته الشهيرة التى ارتبط بها الجمهور خلال السنوات السابقة وكذلك تترات المسلسلات التى قدمها مثل تتر مسلسل "حمادة عزو" الذى يحظى بشهرة واسعة ويرتبط معه بمواقف طريفه يطلبها منه الجمهور خلال الحفلات أو الأفراح التى يحييها.

وروى "عباس" تفاصيل بداياته الغنائية ودراسته فى الجامعة الأمريكية وعمله مهندس صوت وكذلك كواليس اختياره لبطولة فيلم صعيدى فى الجامعة الأمريكية قبل أن يقدم الدور الذى كان معروضا عليه النجم أحمد السقا بالإضافة لعلاقته بالنجم حميد الشاعرى وحكايات أول تعاون بينهما بعد لقائهما بالصدفة فى الاستوديو.

وتفاعل هشام عباس مع جمهور البرنامج أثناء تقديم أغنيات شعبية وأغنيات إعلانات قديمة شهيرة كان يحفظها.

كليب "الفترة اللى فاتت" تم الإعداد والتحضير له لمدة شهرين وتم الاتفاق مع المخرج حازم كتانة على اختيار الفكرة التى دارت حول نجم مشهور فى مجال الغناء، ومحاط دائمًا بمعجبيه، وهذا الأمر يسبب له مشاكل وخلافات مع الفتاة التى يرتبط بها، وذلك لشعورها بأنه لا يهتم بها، لانشغاله عنها بجمهوره ومعجبيه وعمله دائمًا إلى أن تحدث مفاجأة فى نهاية الكليب تنهى هذه المشاكل والخلافات وتثبت وتؤكد حبه لها.

تصوير الكليب استغرق يومين، وتم فى إحدى الفيلات بمنطقة شبرامنت وأيضا فى بعض الأماكن فى منطقة التجمع الخامس، وشاركت فى التصوير ناريمان خالد ملكة جمال مصر لعام 2018.

وقال عباس، إنه لا يحب الجلوس على المقاهى كثيرًا إلا فيما يتعلق بالعمل، ولكن كان قديمًا يجلس على مقاهى القصر العينى، ومقاهى الإسكندرية على البحر.

وعن عمله قبل الغناء والفن، قال: "اشتغلت فى محل قطع غيار عربيات فى شبرا وكنت فى البداية أعمل ببلاش، قبل أن أتحصل على المال، وكنت بظبط فوانيس".

يذكر أن هشام عباس يقدم برنامج "شريط كوكتيل" كل خميس من كل أسبوع عبر شاشة قناة الحياة، ويعتمد على استضافة الفنانين والمطربين، للحديث عن الفن ومشوار كل منهم، كما يؤدى الضيف مع هشام عباس العديد من الأغنيات لإنشاء "شريط كوكتيل" من الأغانى بالاستوديو.

ويذاع برنامج "معكم منى الشاذلي" الذى تقدمه الإعلامية منى الشاذلى على قناة cbc، من الأربعاء للجمعة، فى تمام الساعة التاسعة مساءً.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة