أكرم القصاص - علا الشافعي

حلقة خاصة مع "هشام عباس" الجزء الأول ببرنامج "معكم".. الأربعاء

الأربعاء، 25 ديسمبر 2019 07:00 ص
حلقة خاصة مع "هشام عباس" الجزء الأول ببرنامج "معكم".. الأربعاء هشام عباس
كتب - محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل النجم هشام عباس، ضيفًا مع الإعلامية منى الشاذلى ببرنامجها "معكم" المذاع على قناة "CBC"، ويكشف تفاصيل مشواره الفنى، وأخر أعماله الفنية، وطرح أمس النجم هشام عباس فيديو كليب أغنية "الفترة اللى فاتت" على اليوتيوب، وهو من كلمات شادى نور وألحان بلال سرور وتوزيع هانى ربيع ومن إخراج حازم كتانة، والكليب من ألبوم عباس "عامل ضجة" الذى تم طرحه الشهر الماضى وحقق نجاحًا كبيرًا.

كليب "الفترة اللى فاتت" تم الإعداد والتحضير له لمدة شهرين وتم الاتفاق مع المخرج حازم كتانة على اختيار الفكرة التى دارت حول نجم مشهور فى مجال الغناء، ومحاط دائمًا بمعجبيه، وهذا الأمر يسبب له مشاكل وخلافات مع الفتاة التى يرتبط بها، وذلك لشعورها بأنه لا يهتم بها، لانشغاله عنها بجمهوره ومعجبيه وعمله دائمًا إلى أن تحدث مفاجأة فى نهاية الكليب تنهى هذه المشاكل والخلافات وتثبت وتؤكد حبه لها.

تصوير الكليب استغرق يومين، وتم فى إحدى الفيلات بمنطقة شبرامنت وأيضا فى بعض الأماكن فى منطقة التجمع الخامس، وشاركت فى التصوير ناريمان خالد ملكة جمال مصر لعام 2018.

وقال عباس، إنه لا يحب الجلوس على المقاهى كثيرًا إلا فيما يتعلق بالعمل، ولكن كان قديمًا يجلس على مقاهى القصر العينى، ومقاهى الإسكندرية على البحر.

وعن عمله قبل الغناء والفن، قال: "اشتغلت فى محل قطع غيار عربيات فى شبرا وكنت فى البداية أعمل ببلاش، قبل أن أتحصل على المال، وكنت بظبط فوانيس".

يذكر أن هشام عباس يقدم برنامج "شريط كوكتيل" كل خميس من كل أسبوع عبر شاشة قناة الحياة، ويعتمد على استضافة الفنانين والمطربين، للحديث عن الفن ومشوار كل منهم، كما يؤدى الضيف مع هشام عباس العديد من الأغنيات لإنشاء "شريط كوكتيل" من الأغانى بالاستوديو.

ويذاع برنامج "معكم منى الشاذلي" الذى تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على قناة  cbc، من الأربعاء للجمعة، فى تمام الساعة التاسعة مساءً.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة