خالد صلاح

«كاسيل للتطوير العمرانى» تستثمر 1.1 مليار جنيه بعمليات الإنشاءات بمشروع كاسيل لاند مارك.. المهندس أحمد منصور: يعلن بدء أعمال إنشاءات المرحلة الأولى والثانية بمشروع كاسيل لاند مارك

الخميس، 26 ديسمبر 2019 09:05 ص
«كاسيل للتطوير العمرانى» تستثمر 1.1 مليار جنيه بعمليات الإنشاءات بمشروع كاسيل لاند مارك.. المهندس أحمد منصور: يعلن بدء أعمال إنشاءات المرحلة الأولى والثانية بمشروع كاسيل لاند مارك المهندس أحمد منصور
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تخصيص 100 مليون جنيه مصرى لاستكمال أعمال البناء لـ15% من المرحلة الأولى بالمشروع 

 

أعلنت شركة كاسيل للتطوير العمرانى عن بدء عمليات الإنشاءات وأعمال الخرسانات الخاصة بالعمارات فى مشروعها «كاسيل لاند مارك» بالعاصمة الإدارية الجديدة، بهدف استكمال 15% من إنشاءات المرحلة الأولى مع نهاية العام الجارى 2019 بتكلفة تصل إلى 100 مليون جنيه، ومن المتوقع أن تبدأ عمليات التسليم فى عام 2022.
 
من جانبه قال المهندس أحمد منصور – الرئيس التنفيذى لشركة كاسيل للتطوير العمرانى، تسيير أعمال البناء والتشييد بمشروع كاسيل لاند مارك الذى تبلغ مساحته 43 فدانا على قدم وساق، تزامنا مع الانتهاء من عمليات الحفر فى المرحلة الأولى بالكامل التى تضم 478 وحدة سكنية وبدايتها فى المرحلة الثانية وتضم 239 أيضًا وحدة، ويشمل المخطط الرئيسى للمشروع جراج بكامل مساحة الأرض للمرة الأولى فى مصر، وذلك لتوفير سهولة الحركة وتقديم خدمة مميزة للعملاء، ومن المفترض أن يتم تنفيذ المشروع على خمس مراحل. 
 
Ahmed-Mansour-Photo
المهندس أحمد منصور
 
وأوضح أن كاسيل للتطوير العمرانى هى شركة متخصصة فى مجال التطوير العقارى، وتتركز أعمالها بشكل رئيسى على تطوير المشروعات الراقية ذات القيمة العالية، ومنها المشروعات السكنية والتجارية والإدارية بالسوق العقارى المصرى ومنطقة الخليج.
 
وأشار إلى أنه تم إطلاق مشروع كاسيل لاندمارك فى عام 2018 وهو نتاج لشراكة كاسيل للتطوير العمرانى مع شركة مصر المقاصة، حيث يوفر المشروع مجمعا سكنيا متكاملا بحجم استثمارات ٥ مليارات جنيه مصرى وتعتمد 70% من وحداته على الطاقة الشمسية.
 
IMG-20191122-WA0002
مشروع كاسيل
 
وتابع: يقع المشروع فى موقع متميز بقطاع R7 بالعاصمة الإدارية الجديدة، حيث يوفر المشروع لقاطنيه حياة هادئة ومتعة حقيقية من خلال مجموعة من المناظر الطبيعية الخلابة والمساحات الخضراء التى تمثل 81% من إجمالى مساحة المشروع، تغطى المرحلة الأولى من المشروع مساحة 9 أفدنة باستثمارات 550 مليون جنيه، فى حين يبلغ حجم استثمارات المرحلة الثانية 550 مليون جنيه بمساحة 17.5 فدان.
 
وحول ما يشهده المشروع من تقدم حاليا بعمليات الإنشاء أضاف: مسؤوليتنا كمطور عقارى تجبرنا على الوفاء التام بالتزاماتنا تجاه العملاء، خاصة مع وجود المشروع فى مدينة العاصمة الإدارية الجديدة التى تعتبر منطقة واعدة ونموذجية تمتلك كل مقومات الحياة الحضارية المصرية. وأضاف منصور: إننا نستفيد بشكل كبير من الخبرات المتنوعة لمساهمينا، الأمر الذى أدى إلى نمو أعمالنا وساعدنا على تسريع عمليات التشييد والبناء بالمشروع، وتحقيق ما نشهدة من نتائج حالية على أرض الواقع، فالتقدم المستمر بالمشروع يأتى وفقا لجدول زمنى محدد، يسير بسلاسة ودقة كبيرة، مع الحرص على توافر أعلى درجات الجودة عند التسليم.
 
وأكد أن الشركة أعلنت عن المرحلة الثالثة «سبرينجفيلد» من مشروع كاسيل لاندمارك مع بداية صيف 2019، التى تمتد على مساحة 6 أفدنة باستثمارات 450 مليون جنيه، وتضم 238 وحدة سكنية بدون تشطيب مع خطط سداد مختلفة تصل إلى 8 سنوات، بمساحات تتراوح ما بين 120 إلى 285 مترا مربعا، وقد أوضح المهندس أحمد منصور رؤية الشركة بشأن قرار طرح وحدات بدون تشطيب قائلًا: «تحرص الشركة بشكل مستمر على توفير خيارات متنوعة لعملائها، تمكنهم من الاستثمار فى عقارات عالية الجودة، كما أننا ملتزمون بتقديم حلول مرنة وقابلة للتخصيص تتلائم مع الأذواق المختلفة لعملائنا و تتناسب مع إمكانيتهم المادية، وتتوافق مع خططهم المستقبلية، ومن المقرر أن تبدأ أعمال البناء فى مرحلة «سبرينجفيلد» فى الربع الأخير من عام 2020».
 
من ناحية أخرى، قال وأضاف إن السوق المصرى أصبح الأكثر جذباً للاستثمارات فى الشرق الأوسط، خاصة فى مجال التطوير العمرانى بعد المخططات والاستراتيجيات التى وضعتها الحكومة المصرية لتذليل العقبات أمام المستثمرين، وهذا ما دفعنا للدخول فى مصر بهذا الحجم من رؤس الأموال، وتعتبر شركة كاسيل للتطوير العمرانى هى امتداد لشركة آى بى سى التى تأسست عام 1982 فى بالمملكة العربية السعودية.
 
 وأشار منصور إلى أن دخولهم السوق المصرى خلال 2018 بهدف استثمار 8 مليارات جنيه بالعاصمة الإدارية الجديدة من خلال مشروع سكنى متكامل مميز وذكى، فقد قررنا زيادة نسبة المساحة الخضراء بالمشروع إلى 81% بدلاً 75%، وتصبح نسبة البناء على مساحة 19% فقط، كما أن 70% من إجمالى مساحة المشروع التى تبلغ 41.5 فدانا سيعمل بالطاقة الشمسية، بالإضافة إلى مراعاة ذوى القدرات الخاصة فى جميع العمارات بالمشروع، وستصل نسبة تشغيل العمالة المستهدفة إلى 5 آلاف عمالة مباشرة وغير مباشرة، بالإضافة إلى ألف موظف بالمشروع فور تشغيله بالكامل.
 
شركة كاسيل للتطوير العمرانى هى امتداد لشركة آى بى سى المرموقة التى تأسست عام 1982 فى جدة بالمملكة العربية السعودية. كاسيل للتطوير العمرانى تعمل فى مجال التطوير العقارى، وتركز بشكل رئيسى على تطوير المشروعات العقارية الراقية ذات القيمة العالية، بما فى ذلك المشروعات السكنية والتجارية والإدارية، يبلغ رأس المال المدفوع للشركة 1 مليار جنيه، واستثماراتها تصل إلى 8 مليارات جنيه تم استثمارها فى العاصمة الإدارية الجديدة وحدها، قامت الشركة حتى الآن بتطوير 400 مشروعاً تضم وحدات متنوعة بما فى ذلك الفيلات المنفردة ووحدات التوين هاوس والتاون هاوس والشقق السكنية فى مواقع ممتازة فى المنطقة، تطرح كاسيل للتطوير العمرانى مشروعاً جديداً ومتميزاً فى السوق المصرى، هو مشروع كاسيل لاند مارك الذى يُقام فى العاصمة الإدارية الجديدة.
 
المشروع هو نتاج الشراكة بين كاسيل للتطوير العمرانى وشركة المقاصة، بإستثمارت قدرها 5 مليار جنيه، المشروع عبارة عن مجمع سكنى ذكى متكامل ومن المتوقع تسليمه عام 2022. اطلقت الشركة مشروع ثانى لها فى عام 2019، وهو مشروع ايست سايد متعدد الاستخدامات، يقع فى بلوك H1 بمنطقة MU23 بالعاصمة الإدارية الجديدة، على مساحة 7600 متر مربع باستثمارات 800 مليون مصرى، تصميمات المشروع تم إعدادها وتنسيقها من قبل المهندس المعمارى المصرى الشهير/ هانى سعد الرئيس التنفيذى ومؤسس مكتب هانى انوفيشنز، ومن المزمع تسليم المشروع بحلول عام 2021.
 
55555
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة