مجلس مدينة الغردقة يشن حملات نظافة مكبرة بشوارع المدينة.. صور

الأربعاء، 25 ديسمبر 2019 01:46 م
مجلس مدينة الغردقة يشن حملات نظافة مكبرة بشوارع المدينة.. صور مجلس مدينة الغردقة يشن حملات نظافة مكبرة بشوارع المدينة
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شن مجلس مدينة الغردقة، عدة حملات نظافة مكبرة، بعدد من شوارع المدينة، تنفيذا لتعليمات اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، والذي أكد عدم تهاونه مع أي تقصير فيما يخص أعمال النظافة وصيانة أعمدة الانارة وعمل تقرير دورى بالأعمال التي تمت في هذا الشأن، كما لن يتهاون في أعمال النظافة وإزالة التراكمات منها.

ومن كلف اللواء عاطف وجدى رئيس مدينة الغردقة رؤساء الأحياء بمتابعة الأعمال وتقسيم الحى إلى قطاعات بهدف الارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين خاصة في الشوارع الداخلية، مؤكدا أن المواطنين لهم كل الحق في الحصول على كل الخدمات والاهتمام في شتى القطاعات المختلفة.

وأضاف رئيس مدينة الغردقة في بيان لمجلس مدينة الغردقة أن كلف بركات القاضي مدير المتابعة الميدانية بمتابعة منظومة النظافة بالمدينة ورفع كل التراكمات أولاً بأول حيث قام حى جنوب اليوم باستكمال أعمال النظافة بطريق المطار والمستلزمات والسنتر الليبى ومنطقة الصوب الزراعية .

من جانب آخر تفقد اللواء عاطف وجدى، رئيس مدينة الغردقة، أعمال التطوير التى تجرى بطريق المطار خلف عمارات 608 وفرق الأمن وشارع الشيراتون للبدء فى أعمال باركنج للسيارات وأعمال التطوير الذى تقوم به الوحدة المحلية لمدينة الغردقة.

كما أكد رئيس مدينة الغردقة خلال جولته فى أعمال التطوير والتجميل بالطريق، على أن الهدف من هذا الأعمال هو خدمة المواطنين وظهور الغردقة بالمظهر الجمالى اللائق كونها مدينة سياحية، مؤكداً على الشركة المنفذة الأنتهاء من لأعمال فى أسرع وقت ممكن مع مراعاة الالتزام بمعايير الكفاءة والجودة العالمية حتى يتم الاستفادة من الطريق أطول مدة ممكنة .

وكان وجه اللواء عمروحنفى محافظ البحر الأحمر بضرورة المتابعة اليومية من اعمال التطوير ورفع كفاء الطرق وشوارع مدينة الغردقة، والتي تستضيف حفل اختيار أحسن لاعب فى أفريقيا، خلال ايام مطلع يناير المقبل.

وقامت الوحدة المحلية اليوم بأعمال التطوير من رفع كفاءة طرق المطار من أعمال نظافة عامة وصيانة لأعمدة الانارة ودهانات للبلدورات وتهذيب الاشجار.

وشدد رئيس مدينة الغردقة، على ضرورة بذل أقصى الجهود ورفع كفاءة منظومة النظافة العامة وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين والوافدين للمدينة .

 

FB_IMG_1577266822503
 
FB_IMG_1577266826086
 
FB_IMG_1577266829881
 
 

 

FB_IMG_1577266834267
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة