أكرم القصاص - علا الشافعي

الإكسسوارات جزء من شياكتك.. 6 نصائح هتساعدك فى اختيارها لإطلالة مكتملة

الأربعاء، 25 ديسمبر 2019 11:00 م
الإكسسوارات جزء من شياكتك.. 6 نصائح هتساعدك فى اختيارها لإطلالة مكتملة اختيار قطع الملابس والإكسسوارات-أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الظهور بإطلالة مكتملة وخالية من أى عيب حلم تصبو إليه جميع النساء على حد سواء، مهما كان عمرهن أو ثقافتهن، على اعتبار أن الاهتمام بالموضة والأزياء والجمال لديهن يعد بمثابة فطرة خلقن عليها، فهن يرغبن فى الظهور بشكل جميل وأنيق فى نفس الوقت دائمًا، لذا تحرص المرأة على اختيار ملابسها ومكياجها بعناية شديدة، ولأن الإكسسوارات جزء لا يتجزأ من جمال الإطلالة، بل إنها تضفى عليها مزيدا من الأناقة والجمال يجب عليها مراعاة بعض الأشياء أثناء اختيارها، والتى نتعرف عليها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "styleinmood".

نصائح لاختيار قطع الإكسسوارات

- رغم اعتقاد الكثير من الفتيات أن هذا أمر غير لائق، إلا أنه يمكن اختيار حقيبة يد غير متطابقة مع لون الحذاء، فمثلًا عند اختيار لون ساطع للحذاء يمكن اختيار حقيبة ذات ألوان متناقضة أو محايدة.

حقيبة يد
حقيبة يد

- عند ارتداء ملابس بألوان محايدة كالأسود على سبيل المثال يمكنك اختيار أحذية ملونة بدلاً من ارتداء نفس اللون، أو حتى لون محايد آخر، لأن الملابس ذات الألوان المحايدة تناسب الأحذية ذات الألوان الفاتحة.

- لا يفضل ارتداء المزيد من الإكسسوارات، ويستحسن تنسيقها مع بعضها البعض بشكل أنيق من خلال ارتداء عدد أقل منها، فعلى سبيل المثال عند ارتداء قرطًا كبيرًا، يفضل تجنب ارتداء قلادة، لكن يمكنك استبدالها عن طريق ارتداء خاتم أو سوار.

اختيار الملابس والاكسسوارات
اختيار الملابس والاكسسوارات

- قطع المجوهرات الكبيرة لا تناسب الأصابع الصغيرة، فإذا كانت أصابعك قصيرة يفضل ارتداء خاتم رقيق.

- لا يفضل ارتداء ساعة اليد مع فستان سهرة لكن عند الرغبة فى ارتداء ساعة يفضل شراء قطعة تناسب قطع المجوهرات الأخرى، وتناسب الملابس السواريه.

قواعد ارتداء ساعة اليد
 ساعة اليد

- يفضل عدم ارتداء الكثير من الإكسسوارات، وعند ارتداء ملابس داكنة اللون، يفضل اختيار حذاء أوحقيبة يد ذات لون فاتح.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة