فيديو.. ملكة بريطانيا تشارك فى إعداد حلوى الكريسماس مع ولى العهد وأحفادها

الأربعاء، 25 ديسمبر 2019 04:01 ص
فيديو.. ملكة بريطانيا تشارك فى إعداد حلوى الكريسماس مع ولى العهد وأحفادها ملكة بريطانيا تشارك فى إعداد حلوى الكريسماس
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الحساب الملكى البريطانى على تويتر، عن مقطع فيديو للحظات مشاركة الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا، فى إعداد حلوى الكريسماس، برفقة ولى العهد البريطانى الأمير تشارلز، وحفيدها الأمير وليام دوق كامبريدج، وابنه الأمير جورج، حيث أظهر مقطع الفيديو الأمير جورج، البالغ من العمر 6 أعوام، مع الملكة إليزابيث الثانية وأقارب آخرين وهم يطبخون معًا، بمناسبة مرور 4 أجيال على العائلة الملكية البريطانية.

 

ويرصد الفيديو، الذى نشر الحساب الملكى على تويتر، الملكة إليزابيث وهى تشاهد حفيدها الصغير يحضر مع أبيه، الأمير وليام، حلوى "الكريسماس"، حيث كانت تجهز العائلة الحلوى المعروفة باسم "الحلوى الشحمية" أو "البودينج"، الذى يشير إلى نوع معين من حلويات الكريمة، فيما أشارت التقارير الإعلامية إلى أن هذه اللقطات سيتم عرضها فى رسالة ملكة بريطانيا بمناسبة يوم عيد الميلاد.

 

 

ويشار إلى أنه جرى تصوير الفيديو، الأسبوع الماضى، فى قاعة خاصة بالموسيقى، داخل قصر بكنجهام، والتى نشرت صور منها قبل عدة أيام عبر حساب قصر باكنجهام، ومثل حينها المشهد العائلى لحظة سعيدة للملكة إليزابيث، البالغة من العمر 93 عامًا، بعد عام شابته المصاعب.

 

فخلال الاثنى عشر شهرًا الماضية حصل زوجها الأمير فيليب على تحذير من الشرطة بعد حادث سير، وظهر الجفاء علنا بين حفيديها وليام وهارى، وأحاطت الانتقادات بابنها الثانى الأمير آندرو بسبب صلاته بالملياردير الأمريكى جيفرى إيبستين، الذى انتحر داخل زنزانة بسجن فى نيويورك، حيث كان محتجزا فى اتهامات تتعلق بالاتجار بالجنس، ويوم الجمعة، قال قصر باكنجهام، إن الأمير فيليب، البالغ من العمر 98 عامًا، نقل إلى المستشفى كإجراء احترازى للعلاج من حالة مرضية سابقة.

 

فيما ينتظر أن تخصص ملكة بريطانيا رسالتها السنوية بشكل أساسى إلى القضايا الوطنية مثل البريكست والانتخابات العامة، بينما لا يتوقع أن تتحدث عن ما حصل للأمير أندرو، الذى تنحى، قبل أيام، عن واجباته العامة بعد "الفضيحة الأخلاقية"، حيث ويواجه أندرو، وهو الابن الثانى للملكة إليزابيث، ادعاء بأنه عاشر فتاة كانت تبلغ من العمر 17 عاما، لكن ينفى الأمير البريطانى هذا الأمر.

ملكة بريطانيا تشارك فى إعداد حلوى الكريسماس مع ولى العهد وأحفادها
ملكة بريطانيا تشارك فى إعداد حلوى الكريسماس مع ولى العهد وأحفادها

 

ويذكر أن الملكة إليزابيث الثانية، كانت قد انتهت من تسجيل الخطاب الذى ستلقيه على شعبها فى أعياد الكريسماس فى أجواء ملكية داخل القاعة الخضراء فى قلعة وندسور، والمقرر بثها يوم عيد الميلاد الساعة الثالثة بتوقيت جرينتش بحسب ما كشفت عنه الصفحة الرسمية للعائلة الملكية البريطانية.

 

ولفتت ملكة بريطانيا الأنظار، إليها فى ظهورها من كواليس تصوير الخطاب، بعد أن حرصت على وضع صور لكامل عائلتها بما فيها والدها، جورج السادس، وزوجها الأمير فيليب، ونجلها الأمير وليام وزوجته الأميرة كيت، وفى غياب تام لنجلها الأمير هارى وزوجته الدوقة ميجان عن الصورة.

 

وبغياب دوق ودوقة ساسكس عن الصورة أثناء تقديمها للخطاب، تأكدت الشائعات التى تفيد بوجود بعض المشاكل بين ملكة بريطانيا وزوجة نجلها، بحسب ما تناقلتها بعض وسائل الإعلام التى تطورت بعد إنجاب ميجان لنجلها الأمير هنرى.

صورة تذكارية لملكة بريطانيا مع ولى العهد وأفراد العائلة المالكة
صورة تذكارية لملكة بريطانيا مع ولى العهد وأفراد العائلة المالكة

 

وظهرت ملكة بريطانيا البالغة من العمر 93 عاماً فى الصورة التى نشرتها الصفحة الرسمية للعائلة الملكية وهى ترتدى زيها المعتاد من اللون الأزرق، وفى الخلفية شجرة الكريسماس وعدد كبير من الصور على المنضدة التى أمامها فى غياب الأمير هارى وزوجته ميجان، بالإضافة إلى غياب الأميرة الراحلة ديانا.

 

دفع غياب دوق ودوقة ساسكس عن الصورة، لانتشار التعليقات التى تتسأل عن ما طبيعة المشاكل التى تجمعهما مع ملكة بريطانيا، بعد تأكيد الشائعة بغيابهما عن صور العائلة الملكية فى مقطع الفيديو، وسرعان ما انتشرت تلك التعليقات بشكل كبير.

 

وأعلنت الصفحة الرسمية للعائلة الملكية، عن تصوير الخطاب الرسمى للملكة اليزابيث الثانية الذى ستلقيه على شعبها من داخل القاعة الخضراء فى قلعة وندسور، ومن المقرر أن تحتفل ملكة بريطانيا فى الخطاب بالذكرى الخامسة والسبعين لـ D-Day، حيث ستسلط الملكة الضوء على تلك الذكرى، وقالت الصحيفة نقلا عن الملكة "من خلال الاستعداد لوضع الاختلافات الماضية وراءنا والمضى قدماً، فإننا نكرم الحرية والديمقراطية التى فازت بها بريطانيا بتكلفة باهظة".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة