خالد صلاح

فايزة واصف: الدولة مهتمة بأصحاب الهمم.. ودرست فنون المسرح للتخلص من الخجل

الأربعاء، 25 ديسمبر 2019 04:00 ص
فايزة واصف: الدولة مهتمة بأصحاب الهمم.. ودرست فنون المسرح للتخلص من الخجل الإعلامية فايزة واصف
كتب - محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الإعلامية الكبيرة فايزة واصف رائدة البرامج الأسرية، إنها درست الفنون المسرحية للتخلص من الخجل، بسبب كونها خجولة جدا، مضيفة أنها لم تكن على دراية بالأغانى، وأخطأت عند تقديم أغنية نجاة "أه بحبه" فى الإذاعة.

وأضافت الإعلامية الكبيرة، خلال حوارها  مع الإعلامى عمرو خليل والإعلامية ريهام إبراهيم، ببرنامجهما "من مصر"، المذاع على قناة "CBC"، أنها ناقشت مشاكل المواطنين الشائكة فى برنامج "حياتى" بأسلوب خاص، مضيفة أن الدولة مهتمة للغاية بملف ذوى القدرات الخاصة، وتابعت:" تربية الأولاد أصعب كثيرا من البنات".

وكانت الإعلامية الكبيرة "فايزة واصف" مقدمة البرنامج الشهير "حياتى" قالت إن الإعلام زمان يختلف كثيرا عن الإعلام الآن، من حيث الفكر والأداء والشفافية والموضوعية وغيرها من أساسيات الإعلام الصحيح، مضيفة أن الأوضاع فى ماسبيرو أصبحت مؤسفة بشكل كبير، حيث أننا قد "خربناه" بأيدينا، لأن الأجيال الأحدث من العاملين داخل ماسبيرو حاليا أصبحوا يبحثون عن الأموال، وأصبح ليس لهم هدف يسعون إليه، وجزء كبير منهم الآن يمتهن عملا لم يكن هدفه منذ البداية، ومن هنا جاء الخلل".

يذكر أن برنامج من مصر تقديم، الإعلامى عمرو خليل والإعلامية ريهام إبراهيم، ببرنامجهما "من مصر"، المذاع على قناة "CBC"، من السبت إلى الأربعاء.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة