خالد صلاح

فايزة واصف: ماسبيرو خرب بيد أبنائه والعمل فى الإذاعة أسهل من التليفزيون

الأحد، 04 ديسمبر 2016 03:00 م
فايزة واصف: ماسبيرو خرب بيد أبنائه والعمل فى الإذاعة أسهل من التليفزيون فايزه واصف
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الإعلامية الكبيرة "فايزة واصف" مقدمة البرنامج الشهير "حياتى" إن الإعلام زمان يختلف كثير عن الإعلام الآن ، من حيث الفكر والأداء والشفافية والموضوعية وغيرها من أساسيات الإعلام الصحيح.

 

وأضافت "واصف" خلال استضافتها ببرنامج "لقاء السبت" مع الإعلامية معتزة مهابة، على الراديو 9090، الأوضاع فى ماسبيرو أصبحت مؤسفة بشكل كبير، حيث أننا قد "خربناه" بأيدينا، لأن الأجيال الأحدث من العاملين داخل ماسبيرو حاليا أصبحوا يبحثون عن الأموال، وأصبح ليس لهم هدف يسعون إليه، وجزء كبير منهم الآن يمتهن عملا لم يكن هدفه منذ البداية، ومن هنا جاء الخلل".

 

وتابعت "واصف" الناس الآن أصبحت تدخل المجال الإعلامى بهدف الوصول "للتمثيل"، بمعنى آخر أن "كرسى المذيع" أو "مقدم البرامج" أصبح "باسبور" المرور للوصول إلى "التمثيل" وأنا أمقت المذيع الممثل، وحينها يفشل فى المجالين.

 

والعمل فى الإذاعة أسهل  كثيرا من العمل أمام شاشات التليفزيون، لأن الأخير صعب جدا، من حيث السيطرة على الصوت والحركة والمخارج، ولا بد أن يلاحظ الإعلامى مخارج الألفاظ.

 

كما أن "التليفزيون" يحتاج شكلا مقبولا وعقلاً كبيرا، لأنه من الممكن أن تكون المذيعة جميلة الجميلات ولكنها تظهر بشكل غير لائق على الشاشة بسبب مخارج الالفاظ.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة