شاهد صور الملكة اليزابيث فى احتفالات الكريسماس على مدار عقد كامل

الأربعاء، 25 ديسمبر 2019 05:46 م
شاهد صور الملكة اليزابيث فى احتفالات الكريسماس على مدار عقد كامل الملكة اليزابيث
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر قصر باكنجهام صوراً للملكة اليزابيث، ملكة بريطانيا،  فى كل خطاب كانت تلقيه بمناسبة عيد الميلاد على مدار العقد الماضى، وهو ما أبرز أن الملكة تبدو أكثر جدية وأقل ارتياحا هذا العام وبصورة خاصة مع تفاقم أزمة الأمير أندرو، وصداقته مع الملياردير المنتحر جيفرى إبستين، والذى واجه اتهامات باعتدائه جنسيا على أطفال.

 

ويأتى عيد الميلاد هذا العام، بعد عام حافل بالنسبة للملكيين، حيث اضطر دوق يورك إلى التنحى عن واجباته الملكية بعد مقابلة كارثية مع Newsnight قال فيها إنه لم يندم على صداقته مع جيفرى إبستين، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

الملكة اليزابيث
الملكة اليزابيث

 

وستلقى الملكة إليزابيث الثانية خطابها فى 2019، حيث يواجه أندرو رد فعل متواصل بسبب اتهامات طالته بسبب علاقته مع فرجينيا روبرتس التى تم تهريبها إلى لندن من قبل إبستين.

 

كما كانت صحة الأمير فيليب مصدر قلق للقصر، حيث قضى الأمير البالغ من العمر 98 عامًا أربع ليال فى المستشفى خلال الفترة التى سبقت عيد الميلاد قبل التوجه إلى ساندرينجهام على متن مروحية لقضاء عيد الميلاد مع أحبائه.

الملكة هذا العام
الملكة هذا العام

 

اليوم حساب العائلة المالكة الرسمي غرد: "عيد ميلاد سعيد للجميع! يصادف اليوم خطاب الملكة السادس والثمانين بمناسبة عيد الميلاد وآخر العقد، يمكنك مشاهدة البث في الساعة 3 مساءً بتوقيت جرينتش على التلفزيون والإذاعة وهنا على الأنترنت".

الملكة
الملكة

 

وظهرت الملكة اليزابيث، ملكة بريطانيا، فى حلة أنيقة، باللون الأحمر اليوم الأربعاء، فى احتفال الكريسماس، وحضورها الخدمة الكنسية، يوم عيد الميلاد في ساندرينجهام مع العائلة الملكة البريطانية حيث عاد الأمير فيليب إلى المنزل بعد حصوله على الرعاية الصحية، وترك الملكة لحضور عيد الميلاد بمفردها.

 

وخرج دوق إدنبره، 98 عامًا، من المستشفى في لندن أمس، تاركًا الملكة للذهاب إلى الكنيسة وحدها، وهو متواجد فى ملكية للعائلة المالكة فى نورفولك بعد نقله إلى هناك على متن مروحية بعد مغادرته المستشفى ليلة عيد الميلاد، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

صور الملكة اليزابيث
صور الملكة اليزابيث

 

صور الملكة
صور الملكة

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة