خالد صلاح

رغم نفيها ارتباطهما.. سلمى أبو ضيف مع شاب إيطالى: أنت أفضل هدية بـ2019

الأربعاء، 25 ديسمبر 2019 03:24 م
رغم نفيها ارتباطهما.. سلمى أبو ضيف مع شاب إيطالى: أنت أفضل هدية بـ2019 سلمى أبو ضيف وصديقها
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثارت الفنانة سلمى أبو ضيف الجدل، بظهورها مع الشاب الإيطالى الذى سبق ونفت ارتباطها به رسميًا، خلال احتفالهما بالكريسماس، حيث نشرت صور جديدة معه، عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، مصحوبة بتعليق: "أفضل هدية في 2019 هو أنت"؛ وأعاد تعليق سلمى على الصورة، الجدل حول ارتباطها بالشاب الإيطالى، وعلق عدد كبير من متابعيها حول طبيعة علاقة بهذا الشاب إذا كان خطيبها أم مجرد صديق.

 
سلمي ابو ضيف
سلمي ابو ضيف

و كانت نفت الفنانة الشابة سلمى أبو ضيف خبر ارتباطها وخطوبتها من هذا الشاب بعد نشر صورة جمعت بينهما منذ أيام على صفحة التواصل الاجتماعى "الإنستجرام"، موضحة  لـ"اليوم السابع" أنها ليست مخطوبة من ذلك الشاب، مضيفة أن حياتها الشخصية ملكها فقط ولا تريد التحدث عنها.

333
333

 

وكانت أول صورة تنشرها الفنانة سلمى أبو ضيف تجمعها بالشاب الإيطالى، فى سبتمبر الماضى عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، وعلقت عليها: "حبي الوحيد"، وهي الصورة التي أثارت جدلا كبيرا في مواقع التواصل الاجتماعي، حتى أن هناك تقارير أخبارية أكدت خطوبة سلمى لهذا الشاب، وأنها غابت عن حضور مهرجان الجونة السينمائي بسبب خطوبتها.

111
 

 

كما نشرت صورة أخرى تجمعها بالشاب أثناء تواجدهما في إيطاليا، عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، معلقة عليها "وحشتني"، وصورة أخرى خلال تواجدهما في ميلانو، وعلقت: "يوم لطيف".

222
 

يذكر أن سلمى أبو ضيف شاركت في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل "حدوتة مرة" بطولة الفنانة غادة عبدالرازق، والفنان مجدي كامل، والفنان أحمد صيام، ومن إخراج ياسمين أحمد، وتأليف عمر عبدالحليم.

سلمى أبو ضيف هى من بين النجمات الشابات المعروف عنهن الجرأة فى نشر الصور على السوشيال ميديا، وربما فى الأدوار التى تلعبها فى الدراما، ومن أبرز الأدوار التى برزت فيها موهبتها مسلسل" لا تطفئ الشمس" مع المخج محمد شاكر خضير، مسلسل "حلاوة الدنيا" مع المخرج حسين المنباوى، فيلم "الشيخ جاكسون" مع المخرج عمرو سلامة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة