إحالة رئيس وحدة بنى عدى القروية ببنى سويف للتحقيق لتدنى مستوى الخدمات

الأربعاء، 25 ديسمبر 2019 03:30 م
إحالة رئيس وحدة بنى عدى القروية ببنى سويف للتحقيق لتدنى مستوى الخدمات جانب من جولة محافظ بنى سويف
بنى سويف أيمن لطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحال الدكتور محمد هانى غنيم محافظ بنى سويف رئيس قرية بنى عدى حميدة محمد حميدة بمركز ناصر، لتدنى مستوى النظافة وكثرة الإشغالات غير القانونية التى لم يتخذ حيالها أية اجراءات حيالها، بجانب كثرة حالات التعدى على خطوط التنظيم بالشوارع، وذلك خلال جولة ميدانية قام بها المحافظ بعدد من القرى بمركز ناصر لتفقد مستوى الخدمات بها، والحالة العامة بمرافقها.

 

وأشار بيان صحفى اليوم الأربعاء، إلى تغيير محافظ بنى سويف مسار جولته بمركر ومدينة ناصر أكثر من مرة بشكل مفاجئ، ورصد عدد من الملاحظات، التى شدد على ازالتها وتلافيها على الفور، مطالبا بسرعة رفع تراكمات القمامة من نقطة التجميع بمدخل مدينة ناصر الخلفى، مشددا على أنه لن يسمح بأن تكون نقاط التجميع مصدر للتلوث وتشويه الشكل العام للمدن والقرى.

 

وكلف المحافظ إدارة المتابعة بجولات ميدانية متكررة، وفى أوقات مختلفة من اليوم على نقاط التجميع بكل مراكز المحافظة، وإعداد تقرير بيئى عن أماكن نقاط التجميع لاستبدال غير المناسب منها بأماكن بديلة بعيد عن التجمعات السكانية، حرصا على سلامة وصحة المواطنين، والحفاظ على الشكل الحضارى.

 

وشدد على سرعة تمهيد بعض الطرق، التى لاحظ سوء حالتها بعدد من القرى، خاصة بعزبة حسن نامق التابعة لمجلس قروى بنى عدى، مطالبا بسرعة رصد للحالات المماثلة لتسويتها، وكذلك إعداد تقرير فنى مصور عن ارتفاعات المبانى المخالفة فى بعض القرى، وحالات التعدى على خط التنظيم.

 

وحرص محافظ بنى سويف خلال تجوله بشوارع قريتى الزيتون ودلاص على تبادل الحديث مع الأهالى، والسماع لشكواهم، الأمر الذى استقبله المواطنون بفرحة ورضا، حيث أكد الكثير منهم على أنهم غير معتادين أن يسير المحافظ متجولا داخل شوارع القرى، وأمر بالحلول الفورية لمشاكلهم.

 

5a14ba0f-b19a-4c11-ac62-616bd578b68e
 
69f87c9d-2dab-4286-a14a-c737c59d15bf
 
cbfafdb5-1a3e-41ad-99ce-4b9e42eeda7d









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة