أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. ألوان طلاء مناسبة لغرف نوم الفتيات.. "مش لازم تبقى Pink"

الثلاثاء، 24 ديسمبر 2019 10:00 م
صور.. ألوان طلاء مناسبة لغرف نوم الفتيات.. "مش لازم تبقى Pink" غرفة نوم-أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تختلف غرف نوم الفتاة عن باقى غرف المنزل حيث تتميز بلمسات رقيقة والناعمة التى تتضح فى اختيارها لقطع الأثاث وترتيبها فى الغرفة، ولكن قد تشعر بالحيرة من اختيار الألوان المناسبة لغرفة النوم الخاصة بالفتيات سواء كان ذلك فيما يخص ألوان الجدران أو ألوان الديكور والمفروشات، ولذلك نتعرف فى التقرير على ألوان طلاء الجدران المناسبة لغرف نوم الفتاة، وفقاً لما ذكره موقع "thespruce".

 

ألوان طلاء الجدران مناسبة لغرف نوم الفتاة
 

الوردي الباستيل 

لسنوات طويلة ارتبطت غرف نوم الفتيات باللون الوردى الزاهى Pink وهو من أكثر الألوان ملائمة لغرف الفتيات، ولكن يمكن اختيار درجات مختلفة من الوردى كدرجة الباستيل التى تتميز بلمسة أنثوية كلاسيكية، وتجمع بين الأناقة والرقة والرقى، ويناسب الفتاة بداية من مرحلة الحضانة حتى الوصول لمرحلة المراهقة على عكس الوردى الزاهى الذى يعطى المكان لمسة طفولية. 

روز
روز

 

أرجواني

يمنح اللون الأرجواني  الغرفة طابعًا من الهدوء ولمسة أنثوية، ويمكن التنويع فى درجاته بين الباستيل والدرجات الداكنة من الأرجوانى أو استخدام اللون الأبيض لإضفاء حالة حالمة على الغرفة. 

أرجوانى2
أرجوانى

 

الأخضر النعناعى
 

يعتبر لون النعناع الأخضر من ألوان الطلاء المميزة لغرف نوم الفتيات حيث تتميز بلمسة ناعمة ورقيقة، كما إنها تعطى الشعور بالهدوء وتناسب البنات فى سن الطفولة .

نعناع
نعناع

فيروزى
 

يتميز لون الفيروز بأنه من الألوان المشرقة والمبهجة، والتى تتميز بالجرأة، لذلك تناسب غرف الفتيات بجميع مراحلهم العمرية.

فيروز
فيروز

مرجانى

يعطى لون المرجان الحياة لأى مكان، كما إنه يجمع بين الأنوثة والحيوية، لذلك يناسب غرف الفتيات بجميع مراحلهم العمرية ويضفى حالة من البهجة على المكان.

مرجان
مرجانى

اللون البيج

يجمع اللون البيج بين لون الحليب والشيكولاتة، لذلك يعطى الشعور بالهدوء ويناسب غرف نوم الفتيات فى مختلف المراحل العمرية، ويتميز بأنه ملائم لجميع ألوان وأنماط الديكور. 

بيج
بيج

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة