"الحاج الضوى" أشهر شخصية صعيدية ساخرة على السوشيال: "الفكرة بدأت هزار"

الثلاثاء، 24 ديسمبر 2019 05:00 ص
"الحاج الضوى" أشهر شخصية صعيدية ساخرة على السوشيال: "الفكرة بدأت هزار" الحاج الضوى
الأقصر – أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم يكن يعلم الشاب الأقصرى ابن مدينة الزينية "حمدى الغبري" أن الشخصية الفكاهية التى ابتكرها والتى أطلق عليها "الحاج الضوي" ستكون حديث مصر بأكملها، وفيديوهاته وقصصه الفكاهية التى ينظمها مع مجموعة من أصدقاؤه لمناقشة مشكلات والقضايا الاجتماعية ستحظى بمتابعة قطاعات كبيرة من المواطنين داخل مصر وخارجها .

الشاب الأقصرى حمدى الغبرى ، ابتكر شخصية ظريفة كوميدية صعيدية بإسم "الحاج الضوي"، قائلاً لـ"اليوم السابع" أن الفكرة كانت " هزار " مع أصدقاؤه،  الذين قاموا بتصوير فيديو لم يتعدى الدقائق المعدودة  منذ سنوات مضت، ونشروا الفيديو على صفحته بموقع التواصل الإجتماعي، وفوجئ بأن الفيديو تعدى خلال فترة وجيزة أكثر من 150 ألف مشاهدة، لتنطلق  فكرة استمرا فيديوهات "الحاج الضوي" .

وأضاف الغبري، أن الله كتب النجاح لفكرته وبإمكانيات ودعم من عدد من أبناء منطقة العوامية بالأقصر الذين قدموا له الدعوة لتصوير عدد من الفيديوهات فى منازلهم، ويشاركه فى تصوير فيديوهاته أصدقاؤه وهم كل من مصطفى رضا  ،  وسعيد الأسطورة، بدعم كبير من الحاج حمدى الصادق أحد أبناء قريته، وينشرها على صفحته على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" لمناقشة مشكلات المجتمع فى الصعيد بشكل كوميدى .

ووأشار حمدى الغبرى ،  أن أشقاؤه الثلاث يعيشون فى ألمانيا،  وقام بتصوير عدد من الفيديوهات فى ألمانيا وسافر لعدد كبير من الدول لتنشيط وترويج السياحة فى الأقصر .

 

ويضيف حمدى الغبرى ، لـ"اليوم السابع"، أنه عقب نجاح الفكرة وإنتشارها ، سافر إلى سوهاج وقنا وأسوان والمحافظات الساحلية المختلفة لتصوير فيديوهات عن مشكلات هذه المحافظات، كما تلقى دعوة من الصعايدة المقيمين فى الكويت لزيارتهم بعد إعجابهم بفيديويناقش مشكلات المصريين فى الغربة.

الحاج الضوى.. أشهر شخصية صعيدية ساخرة (4)
 
الحاج الضوى.. أشهر شخصية صعيدية ساخرة (5)
 
الحاج الضوى.. أشهر شخصية صعيدية ساخرة (8)
 
الحاج الضوى.. أشهر شخصية صعيدية ساخرة (9)
الحاج الضوى.. أشهر شخصية صعيدية ساخرة (9)

 

الحاج الضوى.. أشهر شخصية صعيدية ساخرة (10)
 
الحاج الضوى.. أشهر شخصية صعيدية ساخرة (11)
 
الحاج الضوى.. أشهر شخصية صعيدية ساخرة (12)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة