خالد صلاح

وكيل تضامن الغربية: استلام 19ألف فيزا تكافل وكرامة لتوزيعها على المستحقين

الثلاثاء، 24 ديسمبر 2019 07:32 م
وكيل تضامن الغربية: استلام 19ألف فيزا تكافل وكرامة لتوزيعها على المستحقين جانب من الاجتماع
الغربية – مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد أمانى خالد النادرى وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بالغربية، اجتماعا بوكيلة المديرية ومدير إدارة الضمان الاجتماعى والمراجعين بإدارة الضمان الاجتماعي، بعد ورود 19ألف و822 فيزا تكافل وكرامة للمستحقين على مستوى المحافظة.

 ووجهت وكيل الوزارة بسرعة إنهاء اجراءات التحقق من قبل الباحثين الاجتماعيين الوحدات الاجتماعية و البالغ عددهم 148 وحدة على مستوى المحافظة، على ان يتم التسليم لكل ما يخص إدارة إجتماعية وبعد ذلك يتم التسليم للمواطنين من خلال اللجان المعده لذلك بكل إدارة اجتماعية والبالغ عددهم 12 اداره على مستوى المحافظة.

وأوضحت أن عدد الأسرة المستفيدة  من منظومة تكافل وكرامة  98ألف أسرة على مستوى المحافظة، مشددة على سرعة الانتهاء من توزيع كروت الفيزا على المستحقين لصرف المعاش.

ونشرت الجريدة الرسمية، فى عددها الصادر اليوم الثلاثاء، قرار وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بالغربية، بتعديل قيد لائحة النظام الأساسى لجمعيتين خيريتين بزفتى وطنطا.

وتضمن القرار تعديل قيد لائحة النظام الأساسى لجمعية كفر الديب للأعمال الخيرية مركززفتى، بتعديل نطاق عمل الجمعية من مستوى القرية إلى نطاق المحافظة، وإضافة ميدان حماية المستهلك بغرض المشاركة فى توزيع الغاز بعد موافقة الجهات المختصة.

كما نشرت الجريدة الرسمية قرار تعديل قيد لائحة النظام الأساسى لجمعية خطى للصم والبكم وضعاف بطنطا أول، بنقل مقر الجمعية من 17ش سعد زغلول المتفرع من شارع الحكمة بطنطا أول إلى 2شارع سينا المتفرع من شارع ترعة الشيتى أول طنطا.

 
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة