ما الذي تعرفه عن مشروع " ابدأ حلمك".. رئيس قصور الثقافة يوضح

الثلاثاء، 24 ديسمبر 2019 03:03 م
ما الذي تعرفه عن مشروع " ابدأ حلمك".. رئيس قصور الثقافة يوضح الدكتور أحمد عواض
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعرضت الدكتورة إيناس عبد الدايم، وزيرة الثقافة، مع الرئيس عبد الفتاح السيسى، أمس، خطط وزارة الثقافة للوصول إلى الشباب في جميع محافظات الجمهورية، وناقشت معه مشروع "ابدأ حلمك" الذى تنظمه الهيئة العامة لقصورالثقافة لتنمية مهارات المبدعين.

 ومن هنا تواصل اليوم السابع مع الدكتور أحمد عواض، رئيس الهيئة العامة لقصورالثقافة، للكشف عن المشروع، حيث قال إن المشروع بدأ خلال عام 2019 فى كل من الفيوم والشرقية وأسيوط.

 وأوضح أحمد عواض، أن المشروع يعمل على تدريب الفنانين الشباب بالإقليم الثقافى وإعداده ليصبح فنان شامل، حيث تم عقد لقاء مع الشباب الذين تم اختيارهم فى اختبارات الأداء والتمثيل والغناء.

 وأشارأحمد عواض، إلى أن ورشة "ابدأ حلمك" امتدت ثلاثة أشهر بالمحافظات الثلاثة، حيث بدأت المرحلة الأولى "التأسيس" وهدفها استكشاف قدرات المتدربين وقابلية كل منهم للتطور لإخضاع إمكانياتهم الفردية للعمل الجماعى.

 وأضاف أحمد عواض من المقرر تخريج الدفعة الأولى من مشروع إبدا حلمك في يناير المقبل، ومن المقرر الإعلان عن الدفعة الثانية قريبا فى ثلاث محافظات آخرى.

 جدير بالذكر، أن هذا المشروع يهدف  إلى نشر منظومة القيم الإيجابية الطاردة للتطرف لدى الشباب من خلال سياسة ثقافية تعكس التسامح والمواطنة واحترام الأديان واحترام الاختلاف في الرأي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة