خالد صلاح

مباشر قطر: تميم وأردوغان يحاولان شق الصف الإسلامى بعدما نشرا الإرهاب

الإثنين، 23 ديسمبر 2019 01:09 ص
مباشر قطر: تميم وأردوغان يحاولان شق الصف الإسلامى بعدما نشرا الإرهاب جانب من التقرير
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال تقرير بثتة قناة "مباشر قطر"، إن تميم بن حمد زعيم المافيا القطرية، يبذل كل جهد من أجل تدمير المنطقة العربية ونشر الخراب والدمار بها، من خلال نشر الإرهاب والتطرف، فضلا عن أنه يسعى الآن إلى شق الصف العربى، مع واليه الديكتاتور العثمانى رجب طيب أردوغان، من خلال عقد قمم يطلقون عليها "إسلامية"، رغم أنها لم تدعى إليها الدول الإسلامية.

وأضاف تقرير قناة المعارضة القطرية، قائلاً:"يزعمون أنها قمة إسلامية ولكن لم يدعى إلا أربع دول فقط، فضلاً عن أنها عقدت خارج المظلة الأشمل للعالم الإسلامى وهى  منظمة التعاون الإسلامى، خرجا تميم وأردوغان على العالم بإطلاق ما يسمونها قمة إسلامية مصغرة والتى عقدت فى ماليزيا".

 

ولفت التقرير إلى أن الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامى، يوسف بن أحمد العثيمين، حذر قبل أن تنعقد هذه القمة فى العاصمة الماليزية كوالالمبور، بحضور أردوغان وتميم ورئيس الدولة المضيفة، قال إن عقد أى قمة خارج إطار المنظمة، يعد واقعة غير مسبوقة، مشدداً على أن ذلك يعد شق للصف الإسلامى وتغريد خارج السرب.

 

ولفت التقرير إلى أن الهدف الثانى للقمة المصغرة هو مناقشة أجندة تميم وأردوغان والرئيس الإيرانى،  التى باتت مفضوحة لدى المجتمع الدولى، من داعهما للإرهاب ونشر الخراب فى الدول العربية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة