خالد صلاح

الهلال السعودي يوافق على رحيل جيوفينكو فى انتقالات يناير

الأحد، 22 ديسمبر 2019 12:05 م
الهلال السعودي يوافق على رحيل جيوفينكو فى انتقالات يناير جيوفينكو
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية سعودية أن إدارة نادى الهلال منحت الإيطالي سيباستيان جيوفينكو، لاعب وسط الفريق، الضوء الأخضر لمغادرة النادى في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية أن إدارة الهلال أبدت موافقتها على رحيل الإيطالى سيباستيان جيوفينكو فى يناير المقبل بشرط توافر العروض المناسبة لشراء ما تبقى من عقده مع النادى، والذى ينتهى بعد موسمين، أو الوصول إلى صيغة اتفاق لإنهاء العقد.

وأضافت الصحيفة أن سيباستيان جيوفينكو، الذى ساهم فى حصول الهلال على لقب النسخة الأخيرة من مسابقة دوري ابطال اسيا ، أبلغ إدارة "الزعيم" برغبته فى مغادرة النادى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وهو الطلب الذى وافق عليه الروماني رازفان لوشيسكو المدير الفنى للفريق، على أن يتم تجهيز ملف اللاعب البديل خلال الأيام القليلة المقبلة.

وتوج فريق مونتيري المكسيكي بالميدالية البرونزية لمونديال الأندية على حساب الهلال السعودي بعد حسم اللقاء بركلات الترجيح بنتيجة 4-3 بعد انتهاء الوقت الأصلي بتعادل الفريقين 2-2 في المباراة التى جمعتهما بملعب "خليفة" الدولي في بطولة كأس العالم للأندية التي أقيمت في قطر.

وانتهى الوقت الأصلى بالتعادل 2-2 حيث تقدم الهلال عن طريق كارلوس إدواردو في الدقيقة 35، ورد مونتيري بهدفين فى بداية الشوط الثانى عن طريق أرتورو جونزاليس وماكسيمليانو ميزا فى الدقيقتين 56 و61 قبل أن يسجل البديل جوميز هدف تعادل الهلال في الدقيقة 66.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة