لو قلبك جامد وبتدور على الهدوء.. صور مذهلة لمنتجع ماسنهاوزن الزجاجى بالنرويج

الجمعة، 20 ديسمبر 2019 06:00 م
لو قلبك جامد وبتدور على الهدوء.. صور مذهلة لمنتجع ماسنهاوزن الزجاجى بالنرويج منتجع مانسهاوزن
هبة الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إذا كنت من هواة الاستكشاف والمغامرة وتبحث عن المناظر الطبيعية والهدوء النفسي، فإن أفضل مكان لك هو جزيرة مانسهاوزن التي تقع في شمال النرويج، حيث منتجع الجزيرة الزجاجى القائم على قمة المنحدرات للاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة.

منتجع جزيرة مانسهاوزن 1
منتجع جزيرة مانسهاوزن 

تتمتع الجزيرة بموقع مثالي خاصة انها تقع بين سلسلة جبال لوفوتون وبحر بارنتس، حيث تم إنشاءها عام 2015 من قبل المهندس المعمارى Stinessen Arkitektur، وهى عبارة عن سلسلة من الأكواخ المغلقة والتي تتدلى فوق المياه ومحاطة بالزجاج فوق المنحدرات.

المنتجع من الداخل
المنتجع من الداخل

توضع أغلبية الكبائن على الأرصفة الحجرية، وهي معلقة بشكل جزئي فوق البحر، وتوفر النوافذ إطلالة بانورامية خصوصية للضيوف، مما يحول إقامة في المنتجع إلى تجربة خاصة حقًا.

المنتجع
المنتجع

تضم الكبائن من الداخل مطابخ احترافية ومناطق لتناول الطعام في الطابق الأرضي ومكتبات مريحة في الطابق الأول، بجانب العديد من رياضات المغامرة، والمهارات الاستكشافية مما يجعل هذا المكان وجهة مثالية للمشي لمسافات طويلة والتجديف بالكاياك وصيد الأسماك والغوص وركوب الدراجات حتى تصبح عطلة نشطة وحقيقية.

منتجع جزيرة مانسهاوزن
منتجع جزيرة مانسهاوزن

المنتجع مفتوح على مدار السنة ، ويمكنك استكشافه من خلال بعض اللقطات الجميلة التي نشرتها مجلة بونجور للتشجيع علي هذه المغامرة خاصة للذين يودون بغروب الشمس في فصل الشتاء.

جزيرة مانسهاوزن
جزيرة مانسهاوزن









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة