فيديو.. طفلان مرا بظروف نفسية سيئة فأعد لهما نجم ليفربول هدية خاصة.. ما هى؟

الجمعة، 20 ديسمبر 2019 04:55 م
فيديو.. طفلان مرا بظروف نفسية سيئة فأعد لهما نجم ليفربول هدية خاصة.. ما هى؟ ريان بروستر والطفلين هارفى وروبن
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حظى طفلان بريطانيان من مشجعى نادى ليفربول الإنجليزى، بمفاجأة العمر عندما وصلا إلى المنزل من المدرسة ليجدا نجم الريدز ريان بروستر، فى انتظارهما استعدادًا للكشف عن تحول غرفة نومهما الخاصة إلى جدارية كبيرة تضم صور نجوم ليفربول.

وقد تم ترشيح مشجع ليفربول هارفى، وهو تلميذ عمره 6 أعوام فى مدرسة وايتفيلد الابتدائية، من قبل مدرسته لتلقى الهدية الخاصة بعد أن مر بوقت عصيب فى الآونة الأخيرة، حيث كان للظروف المتغيرة فى المنزل تأثير على أدائه فى المدرسة، ولكن بعد خلق بيئة مستقرة للطفل هارفى وأخيه روبن، فقد أحرز هارفى تقدمًا مذهلاً فى المدرسة الآن بحضور ممتاز، وذلك حسب تقرير نشره الموقع الرسمى لنادى ليفربول.

 

ويقول التقرير "اعتقادًا منهم أن مدرستهم قد كتبت إلى نادى ليفربول لقضاء يوم واحد معهما من أجل القيام بعمل جيد مع مدرستهم، استمتع هارفى وروبن، بجولة فى ملعب إنفليد، والتى تبعتها رحلة تسوق مدفوعة التكاليف بالكامل إلى متجر نادى ليفربول، ثم تناول الطفلان الغداء فى مقهى Boot Room، وأقاما ليلة فى فندق قبل الذهاب للمدرسة فى صباح اليوم التالى.

أوضح تقرير موقع ليفربول، أنه خلال الفترة التى قضاها الأطفال خارج المنزل، تمكن فريق DIY مخصص من نادى ليفربول، بتجديد غرفة النوم بالكامل خلال يومين فقط، حيث قام الفريق بتنظيف وإزالة الأرضيات والأثاث الحاليين من غرفة النوم للاستعداد للتجديد الكبير، حيث تم تجهيز سجادة ليفربول رسمية جديدة لوضعها فى غرفة الأطفال، بالإضافة إلى أسرّة بطابقين وأثاث جديد لغرف النوم لإعطاء الأولاد مكانًا للدراسة ومجموعة كاملة من منتجات ولعب ليفربول لإكمال التحول، استعدادًا لعودتهم من مدرسة.

أشار التقرير إلى أن أكبر ميزة للتحول تتمحور حول الجداريات المفصلة التى تم تصميمها ورسمها على جدار غرفة النوم، من خلال شركة MurWalls، وهى شركة تصنع أعمالاً فنية مصممة خصيصًا للجدران فى المنازل والمكاتب، وعلى مدار 48 ساعة، قام ثلاثة فنانين برسم رسومات غرف تغيير الملابس الشهيرة فى نادى ليفربول على حائط غرفة الأولاد، مع استكمال السنانير لتعليق قمصان الفريق المحلية الجديدة الموقعة من نجوم ليفربول، حيث سيطرت أجواء أنفيلد على الغرفة، كما زينت الحائط صور فنية لنجمى ليفربول محمد صلاح وريان بروستر، كما تم وضع علامات على أسماء الأولاد على الحائط بكتابتها على الجدران.

ريان بروستر والطفلين هارفى وروبن
ريان بروستر والطفلين هارفى وروبن

يقول التقرير "بعد ما بدا وكأنه يوم عادى فى المدرسة بالنسبة للأخوة، وصلوا إلى المنزل لإيجاد ضيف خاص فى انتظارهم للكشف عن المفاجأة الكبيرة.. حيث ذهل هارفى وروبن، الذين شعروا بالدهشة عند رؤيتهم للغرفة الجديدة التى تحمل شعار ليفربول لأول مرة، كما التقوا بالفنان الذى كان العقل المدبر وراء عملية التغيير.. وهو اللاعب ريان بروستر، الذى أتى بهدايا لجميع أفراد الأسرة، بما فى ذلك بعض الهدايا لوالدتهما".

 

قالت الأم: "إن هارفى وروبن قريبان جدًا من بعضهما ويفعلان كل شىء معًا.. لقد علّم هارفى مؤخرًا روبن كيف يلعب كرة القدم، لذا فهما يتشاركان فى نفس الغرفة، ولن يكونا بدون بعضهما البعض، لذلك ستكون هذه المفاجأة رائعة لكليهما، وهما لا ينفصلان، وهما أفضل الأصدقاء"، مضيفة "إنهم يحبون العمل المدرسى والقراءة بشكل جيد وهم فى حالة جيدة الآن.. الأولاد محبون للغاية ويحترمون الجميع.. أحبهم وأنا فخورة بهم، فهم كبريائى وسعادتى".

 

من جهته، قال مارك سيلفر، الرئيس التنفيذى ومؤسس MurWalls: "غرفة نومك هى كهفك حيث يمكنك الحصول على بعض المساحة والاسترخاء.. ويشترك هذان الصبيان فى غرفة معًا، لذا أردنا أن نجعلهما يشعران بخصوصية حقيقية.. إنهم من كبار مشجعى ليفربول، ولذلك أردنا أن نمنحهم غرفة نوم أحلامهم"، مضيفًا "لقد فهمنا أنهم من كبار المعجبين بـ"مو صلاح" ولديهم مكانة خاصة فى قلوبهم للنجم ريان بروستر، لذلك كان هذا جزءًا من محور المشروع".

 

وتابع "كنا ننتظر خارج المنزل، ننتظر خروج الأم والأولاد حتى نتمكن من البدء بعملية التغيير.. بمجرد مغادرتهم للذهاب والاستمتاع بيومهم فى الخارج حول أنفيلد، كان لدينا ثلاثة فنانين مختلفين للكتابات جاءوا لتحويل الغرفة بالكامل وعملوا طوال الليل للاستعداد لها عندما جاء الأولاد للمنزل فى اليوم التالى لمنحهم مفاجأة حياتهم".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة