أكرم القصاص - علا الشافعي

ثنائية أكرم عفيف تمنح قطر التفوق ضد الإمارات 2 - 1 بالشوط الأول.. فيديو

الإثنين، 02 ديسمبر 2019 05:31 م
ثنائية أكرم عفيف تمنح قطر التفوق ضد الإمارات 2 - 1 بالشوط الأول.. فيديو منتخب الامارات
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهى الشوط الأول من عمر المباراة التي تجمع بين منتخبي قطر والإمارات حاليًا بملعب "خليفة" الدولى ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات في بطولة كأس الخليج "خليجي 24" المقامة حاليًا في قطر، بتقدم منتخب قطر بنتيجة 2 – 1.

وأحرز أكرم عفيف هدف منتخب قطر الأول في الدقيقة 20 قبل أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 28 من ركلة جزاء، قبل أن ينجح علي مبخوت في تسجيل هدف تقليص الفارق لمنتخب الإمارات في الدقيقة 33 من ركلة جزاء.

وجاء تشكيل الإمارات ضد قطر كالتالى: محمد الشامسي في حراسة المرمى، الدفاع: محمد برغش، خليفة الحمادي، محمد مرزوق، الحسن صالح، الوسط: طارق أحمد، خلفان مبارك، عبدالله رمضان، إسماعيل الحمادي، الهجوم: علي مبخوت، بندر الأحبابي.

في حين جاء تشكيل منتخب قطر كالتالي، سعد الشيب في حراسة المرمى، خط الدفاع: طارق سلمان - بيدرو ميجيل - عبد الكريم حسن - مصعب خضر، خط الوسط: سالم الهاجري - كريم بوضياف - أكرم عفيف - حسن الهيدوس - بوعلام خوخي، خط الهجوم: المعز على.

ويتصدر منتخب العراق جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط مقابل 3 نقاط لكل من المنتخبين القطري والإماراتي، فيما يتذيل المنتخب اليمني المجموعة بدون رصيد من النقاط.

ويجب على منتخب الإمارات تحقيق الفوز في مباراة اليوم للصعود إلى الدور نصف النهائي في بطولة كأس الخليج، فيما يدخل منتخب قطر المباراة بفرصتي التعادل والفوز، لاسيما أنه يتفوق على "الأبيض" بفارق الأهداف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة