أكرم عفيف يحرز ثانى أهداف قطر ضد الإمارات فى كأس الخليج.. فيديو

الإثنين، 02 ديسمبر 2019 05:09 م
أكرم عفيف يحرز ثانى أهداف قطر ضد الإمارات فى كأس الخليج.. فيديو أكرم عفيف
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجل أكرم عفيف هدف منتخب قطر الثاني في شباك الإمارات بالمباراة التي تجمعهما حالياً بملعب "خليفة" الدولي ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات في بطولة كأس الخليج "خليجي 24" المقامة حالياً في قطر.

وأحرز أكرم عفيف هدف منتخب قطر الثاني في الدقيقة 28 من ركلة جزاء، وهو الهدف الشخصي الثاني له في المباراة بعدما سجل الهدف الأول في الدقيقة 20 لتصبح النتيجة 2 - 0 لصالح قطر.

وجاء تشكيل الإمارات ضد قطر كالتالى: محمد الشامسي في حراسة المرمى، الدفاع: محمد برغش، خليفة الحمادي، محمد مرزوق، الحسن صالح، الوسط: طارق أحمد، خلفان مبارك، عبدالله رمضان، إسماعيل الحمادي، الهجوم: علي مبخوت، بندر الأحبابي.

في حين جاء تشكيل منتخب قطر كالتالي: سعد الشيب في حراسة المرمى، خط الدفاع: طارق سلمان - بيدرو ميجيل - عبد الكريم حسن - مصعب خضر، خط الوسط: سالم الهاجري - كريم بوضياف - أكرم عفيف - حسن الهيدوس - بوعلام خوخي، خط الهجوم: المعز على.

ويتصدر منتخب العراق جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط مقابل 3 نقاط لكل من المنتخبين القطري والإماراتي، فيما يتذيل المنتخب اليمني المجموعة بدون رصيد من النقاط.

ويجب على منتخب الإمارات تحقيق الفوز في مباراة اليوم للصعود إلى الدور نصف النهائي في بطولة كأس الخليج، فيما يدخل منتخب قطر المباراة بفرصتي التعادل والفوز، لاسيما أنه يتفوق على "الأبيض" بفارق الأهداف.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة