أكرم القصاص - علا الشافعي

إلغاء وتأجيل آلاف الرحلات الجوية بالولايات المتحدة بسبب الطقس السيئ

الإثنين، 02 ديسمبر 2019 10:03 ص
إلغاء وتأجيل آلاف الرحلات الجوية بالولايات المتحدة بسبب الطقس السيئ الثلوج تغطى الشوارع
كتبت ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت شبكة "سى إن إن" الأمريكية، إن الملايين من المسافرين فى الولايات المتحدة أصبحوا عالقين، بعدما أدت العواصف الثلجية القوية التى ضربت الساحل الشرقى للبلاد إلى تعطيل أو تأجيل عودتهم إلى منازلهم، بعد قضاء عطلة عيد الشكر.

وأوضحت الشبكة أن الطقس تسبب بالفعل فى انزلاق طائرة بالفعل من المدرج أثناء هبوطها فى مطار بافلو نياجارا الدولى بنيويورك أمس، الأحد، حسبما قالت متحدثة باسم هيئة النقل فى المنطقة لسى إن إن.

 

وأدى الطقس السئ إلى تكدس 25 مركبة على الطريق السريع فى مقاطعة جاريت بولاية ماريلاند، على بعد حوالى 20 ميل من حدود الولاية مع فرجينيا الغربية.

وقالت شرطة الولاية إن الضباب الكثيف أدى إلى محدودية الرؤية فى المنطقة، وقالت هيئة الأرصاد الوطنية إنه كانت هناك نصائح بشأن العواصف الشتوية لهذه المنطقة.

وقبل يوم، لقى 9 أشخاص مصرعهم فى تشامبرلين بثاوث داكوتا، عندما تحطمت طائراتهم خلال ظروف أشبه بالعواصف الثلجية.

عواصف ثلجية أثرت على حركة الطيران
عواصف ثلجية أثرت على حركة الطيران

 وقامت شركات الطيران بتأجيل الرحلات عبر البلاد فيما يتوقع أن يكون يوم الاحد الأكثر ازدحاما للسفر فى الولايات المتحدة، وأصدرت عدد من شركات الطيران "تنازل عن السفر" لمن يريدون إلغاء خططهم أو تغييرها.

 وتم تأجيل 6500 رحلة طيران تقريبا مساء أمس الأحد داخل الولايات المتحدة وإلى الخارج، بينما تم إلغاء أكثر من 800، وفقا لوقع Flight aware. ومن المتوقع أن يستمر تأثير الأوضاع الجوية السيئة فى الولايات المتحدة حتى اليوم الاثنين.

عواصف ثلجية
عواصف ثلجية

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة