خالد صلاح

عمرو أديب يفضح كذب "أحمد منصور".. ويحذر من الحرب النفسية وشائعات السوشيال

الإثنين، 02 ديسمبر 2019 11:55 م
عمرو أديب يفضح كذب "أحمد منصور".. ويحذر من الحرب النفسية وشائعات السوشيال عمرو أديب
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حذر الإعلامي عمرو أديب، من الأخبار المغلوطة وشائعات السوشيال ميديا، وأكاذيب القنوات الإخوانية المعادية لمصر،  ومحاولاتها الاستخفاف بعقول الناس.

وعلق "أديب"، خلال برنامج "الحكاية" على نشر الإعلامي أحمد منصور مقطع فيديو مقتطعا من تصريحات الرئيس السيسي أثناء زيارته لطلبة الكلية الحربية في سبتمبر 2015 مدعيا أنه تعليق للرئيس على انتشار حالات الانتحار، قائلا: "اللي يكذب مرة بيكون كذاب العمر كله، القضية في الناس اللي بتصدق وخلاص".

 

وذكر أديب أن من يشاهد مقطع الفيديو سيثار غضبه، ويعتقد أن هذا هو تعليق الرئيس على تكرار حالات الانتحار، مخاطبا أحمد منصور: "يا كذاب، يا نصاب.. الكذب ملهوش رجلين".

 

وأضاف، "الإخوان بيستغلوا أنهم بيكذبوا على ناس كسلانة، مش هدور وراء اللي بينشروه"، موضحًا أن التصريحات الحقيقية للرئيس كانت "الحرب النفسية أخطر حاجة مفيش دولة بتتدمر بالشكل اللي بتشوفه إلا لو الدولة بتضرب نفسها.. الناس بتنتحر هنعملهم إيه".

 

وتابع: أحمد منصور عميل، ولكنه مندهش ممن يصدقون ما ينشر دون التحقق منه، معلقا: "المعارضة الإسبيسي ممتعة.. الإعلام مش طرف واحد، ده مذيع وجمهور، لازم يكون في وعي".

 

وأكد أن عناصر الإخوان كاذبون، ويتنفسون كذبا، مضيفا: "هما عايزين الناس تنفجر.. وتنزل الشارع "، منوهًا بأن 70% من المعلومات التي تتداولها قنوات الإخوان عن مصر أخر 15 يوم "غلط".

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة