خالد صلاح

رياح الإقالة تهدد مستقبل المدربين الأجانب فى الدورى.. ميتشو على حافة الرحيل من الزمالك.. استمارة 6 تنتظر ميودراج من الإسماعيلى بين عشية وضحاها.. ودجلة يهدد جونيس: "فاضلك زلطة وتطلع برة"

الإثنين، 02 ديسمبر 2019 06:00 ص
رياح الإقالة تهدد مستقبل المدربين الأجانب فى الدورى.. ميتشو على حافة الرحيل من الزمالك.. استمارة 6 تنتظر ميودراج من الإسماعيلى بين عشية وضحاها.. ودجلة يهدد جونيس: "فاضلك زلطة وتطلع برة" المدربون الأجانب فى الدورى
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد مرور 6 مباريات من بطولة الدورى المصرى جاءت بورصة المدربين الأجانب متفاوتة، ما بين الصعود والهبوط، فمنهم من صعدت أسهمه وتغنت الجماهير بما قدمه للفريق، وهناك من هبطت فرصه فى الاستمرار مع ناديه، فى ظل سوء النتائج وعدم تقديم جديد.

من بين المدربين الذين أثبتوا أحقيتهم فى قيادة الفرق المصرية، الثنائى رينيه فايلر المدير الفنى للأهلى، وديسابر مدرب فريق بيراميدز، حيث استطاع فايلر أن يجمع 12 نقطة من إجمالى 4 مباريات تم خوضها، بتحقيق العلامة الكاملة، بينما يقع بيراميدز فى المركز الثالث بنفس الرصيد ولكن بعد خوض 6 مباريات .

وفى المقابل نجد مدربين اقترب رحيلهم، وأصبحوا يحملون إقالتهم بين أيديهم، وهو ما تحدده الساعات المقبلة، مثل نيبوشا مدرب الجونة، وميتشو فى الزمالك، وميودراج بالإسماعيلى، وكذلك جونيس فى دجلة .

 

 ميتشو

انتقادات كثيرة وجهتها جماهير الزمالك إلى الصربى ميتشو المدير الفنى للفريق الأبيض، بعد النتائج السيئة التى لحقت بالفريق فى الفترة الأخيرة، وآخرها فشله فى استغلال  الفرصة الأخيرة له داخل القلعة البيضاء، بعدما تلقى الفريق هزيمة جديدة تُزيد من انكساراته سواء على المستوى المحلى أو الأفريقى، ليصبح مصيره مجهولاً فى الفترة المقبلة داخل قلعة ميت عقبة .

وكان مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك قد أعلن أنه سيتخذ القرار الرسمى تجاه ميتشو خلال ساعات، خاصة أن قبل ثلاثية مازيمبى، تلقى هزيمة من إنبى فى المسابقة المحلية .

ويقع الزمالك فى المركز الخامس برصيد 10 نقاط، بعد أن خاض 5 مباريات، حيث تلقى الهزيمة فى مباراة، وتعادل فى أخرى، بينما فاز فى 3 لقاءات.

وقاد ميتشو الزمالك فى 12 مباراة، حقق الفوز فى 7 مباريات وخسر فى 4 مواجهات، وتعادل فى واحدة.

 

ميودراج

اقترب الصربى ميودراج، المدير الفنى للإسماعيلى، من الرحيل عن قلعة الدراويش بعد تراجع النتائج المحلية، وآخرها الخسارة التى تلقاها أمام الاتحاد السكندرى بثلاثية فى مباريات الدورى، وتعالت الأصوات للمطالبة برحيل المدير الفنى عن منصبه، رغم تأهله إلى منافسات ربع نهائى البطولة العربية للأندية، ومن المقرر أن يحسم مجلس الإدارة مصير الخواجة الصربى خلال الساعات المقبلة .

 

نيبوشا

ساعات قليلة تفصل الصربى نيبوشا المدير الفنى لفريق الجونة عن الرحيل عن الفريق الساحلى، بعد المستوى المتواضع الذى ظهر به الفريق فى المباريات الماضية، كما أن الفريق لا يشكل أى خطورة هجومية فى المباريات، رغم أنه يمتلك لاعبين على مستوى عال من الكفاءة، دون توظيفهم بشكل جيد .

وخاض الجونة خلال الموسم 6 مباريات فاز فى واحدة، وتعادل فى أخرى، بينما خسر فى 4 لقاءات .

 

جونيس

ويدخل تاكيس جونيس، المدير الفنى لدجلة، فى قائمة المرشحين للرحيل عن الدورى المصرى، بعد سوء نتائج الفريق تحت قيادته، رغم قدرته على تقديم كرة ممتعة للفريق الدجلاوى، وحالة الانسجام بين اللاعبين، إلا أنه لم يترجم الأداء إلى نتائج وأرقام فى المباريات التى يقود فيها الفريق، ويقع دجلة فى المركز الأخير وقاع الدورى، برصيد 4 نقاط فقط جمعها من 6 مباريات.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة