حسام الخولى: انطلاق جلسة الحوار الوطنى الثانية للأحزاب غدا

الإثنين، 02 ديسمبر 2019 07:34 م
حسام الخولى: انطلاق جلسة الحوار الوطنى الثانية للأحزاب غدا حسام الخولى
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المهندس حسام الخولى أمين عام حزب مستقبل وطن، إنه سيتم غدا عقد الجلسة الثانية من الحوار الوطني بين الأحزاب السياسية، بين 7 أحزاب سياسية، وهى: مستقبل وطن والمصرى الديمقراطى وحزب العدل، والإصلاح والتنمية، الشعب الجمهور والغد والمحافظين .
 
وأضاف الخولى خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى فى برنامج «صالة التحرير» المذاع على قناة «صدى البلد»، أن الجلسة كانت منذ  3 أيام بين 4 أحزاب سياسية وهى، حزب الإصلاح والتنمية ومستقبل وطن والمصري الديمقراطي وحزب العدل.
 
وتابع الخولى أن حزب مستقبل بدأ فى فكرة دمج الأحزاب السياسية، منذ عام ونصف العام  منذ أن تم دمج حزب مستقبل وطن والجمعية والأشراف، فى حزب واحد وهو مستقبل وطن.
 
 
وأوضح الخولى أن جميع الأحزاب المشاركة فى الحوار الوطنى أحزاب وطنية من خلفية واحدة وهى 30 يونيو مهما اختلفت آرائها وأوضاعها الاقتصادية .
 
 
وأشار الخولى إلى أنه سيتم مناقشة عدد من القوانين الملحة، مثل، مباشرة الحقوق السياسية وتقسيم الدوائر الانتخابية، مضيفا أن الحوار الوطني بين الأحزاب السياسية  فرصة أن يطرح كل حزب وجهة نظره بدلا من طرحها في الإعلام ولا يتم الاتفاق عليها لأنها تكون غير مفهومة من باقي الأحزاب.
 
 
ولفت إلى أن اللقاء الأول كان مثمرا، رغم أن  الأحزاب لم تكن متفقة تماما، موضحا أنه سيتوالى انضمام الأحزاب الأخرى .
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة