تعددت النجمات والشنطة واحدة.. مشاهير حملن نفس الحقيبة أبرزهن الملكة رانيا

الخميس، 19 ديسمبر 2019 02:00 ص
تعددت النجمات والشنطة واحدة.. مشاهير حملن نفس الحقيبة أبرزهن الملكة رانيا ملكة الأردن الملكة رانيا وحقيبة يد نينا من تصميم غابرييلا هيرست.
كتبت ياسمين أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حينما تحمل مجموعة من أشهر الشخصيات النسائية حقيبة يد واحدة، هذا يدفعنا للتعرف على مصممة الحقيبة، وهي تدعى "جابرييلا هيرست" مصممة أزياء عالمية ولدت ونشأت في أورجواي ونقلت إقامتها إلى نيويورك عام 2015، وفي غضون بضع سنوات أصبحت واحدة من أشهر المصممات في الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك لحرصها على الإتقان في التصميم واختيار أجود أنواع الخامات، خاصة بعد ارتداء مجموعة من نجمات هوليوود من تصميماتها، تحديدا لحقيبة يد واحدة المعروفة باسم "نينا".

الملكة رانيا
الملكة رانيا

ونقلا عن مجلة "Elle" تم تقديم هذه الحقيبة الصغيرة إلى عالم عام 2015، خلال أسبوع الموضة في باريس، ولم تكن تتخيل "جابرييلا" أن حقيبة اليد "نينا" ستطمح إليها الكثيرات من نساء العالم لارتدائها، فكان الإقبال عليها بمثابة مفاجأة لا تصدق.

آن هاثاواي
آن هاثاواي

ومنذ ذلك الحين أي فتاة ترغب باقتناء هذه الحقيبة عليها أن تتحلى بالصبر لتضع اسمها في قائمة الانتظار الطويلة، وأطلقت عليها اسم "نينا" تكريما للمغنية والناشطة "نينا سيمون"، وشوهدت هذه الحقيبة في أيادي باقة من أشهر النجمات وسيدات المجتمع مثل ميجان ماركل التي ارتدتها باللون البيج والليدي جاجا وآن هاثاواي وغيرهن من نجمات هوليوود.

داكوتا فانينغ
داكوتا فانينغ
ليدي غاغا

ليدي جاجا بإطلالة كاجوال وحقيبة يد نينا باللون الأسود.

ميغان ماركل
ميجان ماركل









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة