القارئ عامر بن عيد أحمد يكتب: أرجُوكَ لا تَفهمنى

الخميس، 19 ديسمبر 2019 08:01 ص
القارئ عامر بن عيد أحمد يكتب: أرجُوكَ لا تَفهمنى ورقة وقلم

بَينما نَتعللُ بِخُطانا فى الظل المرجو من أُمنياتِنـا الصَافية -على شُحوب جَمالها بمرور الوقتِ فى نفق خَفى – نَلتمس النور من بعيد، رغمَ اِتصالنا، لكننا لن نَصل.

 

نَمدُ الأيدى من بعيد  لنُلقى سلامًا حارًا، أيدينا بأيديِها، والجسومُ لن تتحرك كالمَغشى عليها من فرطِ الأملِ اللاذع.  قف! لتُدرك حَقيقة العمر الهارب، هُروب المـها من الأسد المـاكر بأنيابهِ الحـادة.  لن تَخسر أكثر مما خَسرت من الآمال البالية فلم تتدارك جمال اللحظة، فإن الوقت الضائع حان على الانتهاء، تسللتُ إلى نفق ضيق وتسـاوت فى التيه بعد فُقدانكَ ما تُحب، كُل النـجوم.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة