أكرم القصاص - علا الشافعي

اعترافات محاسب: أشعلت النار فى سيارة المحامى لأنه خلعنى من أخته

الخميس، 19 ديسمبر 2019 05:00 ص
اعترافات محاسب: أشعلت النار فى سيارة المحامى لأنه خلعنى من أخته حريق سيارة - أرشيفية
كتب عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعترف محاسب بإشعال النيران فى سيارة شقيق مطلقته المحامى انتقاما منه بعدما أقام دعوى خلع منه بمنطقة المقطم، ورصدت كاميرات المراقبة الجريمة حيث حصل المتهم على كمية من سائل البنزين من السيارة قيادته وأضرم النيران بالسيارة الآخرى، لتكرار الخلافات العائلية ودعوى الخلع المقامه منه.

كانت البداية بتلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، إخطارا من قسم شرطة المقطم بورود بلاغ من شرطة النجدة عن احتراق سيارة بشارع 17 دائرة القسم، وبالانتقال والفحص تبين أن السيارة ملك "ج.ا" ، 60 سنة، محامي وبها تلفيات عبارة عن احتراق الجزء الامامي بالكابوت والموتور والإكصدام الخلفي.

و بسؤال مالك السيارة اتهم طليق شقيقته"ا. م"، 59 سنة، محاسب لوجود خلافات عائلية سابقة بينهم، وتم السيطرة على الحريق بمعرفة الحماية المدنية ، تحرر عن ذلك المحضر رقم 8663 لسنة 2019 جنح القسم

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات، وفحص كاميرات المراقبة بالمنطقة محل الواقعة، توصل رجال المباحث إلى أن المشكو في حقه وراء الواقعة باستخدام سيارة " مستأجرة ".

وبإعداد الأكمنة اللازمة فى أماكن تردد المتهم تمكن ضباط مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطه، اثناء استقلاله السيارة المستخدمة فى الواقعة.

وبمواجهته بالتحريات، وأقوال المبلغ أيدها واعترف بارتكاب الواقعة، وقرر بأنه نظراً لوجود خلافات عائلية سابقة بينهما بسبب قيام المجنى عليه برفع دعوة خلع لشقيقته ضده فقد خطط لارتكاب الواقعة انتقاما منه، وتوجه الى المنطقة سكن المجنى عليه وحصل على كمية من سائل البنزين من السيارة قيادته وأضرم النيران بسيارة المجنى عليه ، فتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة