أكرم القصاص - علا الشافعي

طلبات حسام البدرى لتصحيح مسار الفراعنة الكبار بعد صدمة البداية.. تجمع للاعبين المحليين في يناير وفبراير.. اللعب على استاد الرعب.. الاستعانة بلاعبي المنتخب الأولمبي.. وحشد الحد الأقصى من الجماهير

الأربعاء، 18 ديسمبر 2019 02:00 ص
طلبات حسام البدرى لتصحيح مسار الفراعنة الكبار بعد صدمة البداية.. تجمع للاعبين المحليين في يناير وفبراير.. اللعب على استاد الرعب.. الاستعانة بلاعبي المنتخب الأولمبي.. وحشد الحد الأقصى من الجماهير حسام البدرى
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وضع حسام البدرى المدير الفني لمنتخب مصر الأول، قائمة طلبات أمام اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة لتصحيح مسار الفراعنة الكبار سواء فى تصفيات أمم أفريقيا 2021 بالكاميرون أو كأس العالم 2022.. وكان المنتخب الوطنى سقط فى فخ التعادل أمام كينيا وجزر القمر فى افتتاح مشوار التصفيات الأفريقية وهو ما تسبب فى صدمة للجماهير.

وتجرى يوم 21  يناير المقبل قرعة تصفيات كأس العالم 2022، وذلك بمقر الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف".. ويترقب الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول قرعة تصفيات كأس العالم لمعرفة المنتخبات التى سيتواجد بها الفراعنة فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال كأس العالم 2022.. ويبدأ منتخب مصر أولى مبارياته بتصفيات كأس العالم فى شهر مارس ثم شهر يونيو المقبل.. وتنص لوائح الاتحاد الأفريقي على تأهل أول كل مجموعة فقط من المجموعات الـ10 على أن يتم إقامة مباراتين بين المنتخبات المتأهلة ليصعد 5 منتخبات أفريقية فقط إلى كأس العالم 2022.

 

استاد الرعب

وطلب حسام البدرى، من اتحاد الكرة إقامة مباريات المنتخب المقبلة سواء فى تصفيات كأس العالم 2022 أو أمم أفريقيا 2021 باستاد القاهرة.

وأوضح البدرى لمسئولي اللجنة الخماسية لإدارة الجبلاية أن اللعب على "استاد الرعب" يمنح اللاعبين دفعة معنوية كبيرة بجانب حشد الجماهير خلف المنتخب لتحقيق النتائج المرجوة خلال الفترة المقبلة.

 

تجمع فى يناير وفبراير

كما طلب البدرى من اتحاد الكرة إقامة معسكرين للاعبى المنتخب الوطنى المحليين خلال شهرىّ يناير وفبراير المقبلين، وتحديدًا قبل المعسكر الرسمى للفراعنة فى مارس المقبل الذى يشهد افتتاح مشوار الفراعنة فى تصفيات كأس العالم، وأرجع حسام البدرى طلبه إلى رغبته فى التواصل مع اللاعبين بشكل مستمر خاصة أن آخر معسكر كان فى نوفمبر الماضى، ومن الصعب ألا يتجمع لاعبو المنتخب طوال تلك الفترة.

 

المنتخب الأولمبى

وتمسك حسام البدرى بالحصول على خدمات لاعبى المنتخب الاولمبى فى المعسكر المقبل والذين غابوا عن المعسكر السابق بسبب ارتباطهم ببطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة والتى فاز الفراعنة بها وتأهلوا لأولمبياد طوكيو 2020.

ويرغب البدرى فى ضم أكثر من لاعب بالمنتخب الأولمبى وأبزرهم مصطفى محمد ورمضان صبحى لاعبًا الزمالك والأهلى على الترتيب.

 

الجماهير

ويصر البدرى أيضًا على الحضور الجماهير الكبير فى جميع المباريات المقبلة للمنتخب، حيث طلب حضور الحد الاقصى للجماهير باستاد القاهرة لمؤازرة المنتخب ودعم اللاعبين.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة