أكرم القصاص - علا الشافعي

خطأ موظف حول بطاقة التموين من فردين إلى واحد.. شكوى "احترام" من كفر الشيخ

الأربعاء، 18 ديسمبر 2019 01:00 م
خطأ موظف حول بطاقة التموين من فردين إلى واحد.. شكوى "احترام" من كفر الشيخ بطاقة التموين - صورة ارشيفية
أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسلت القارئة احترام إبراهيم على إسماعيل والمقيمة فى كفر الجرايدة مركز بيلا محافظة كفر الشيخ والتى تحمل بطاقة رقم قومى 26308271500982  شكوى لخدمة صحافة المواطن باليوم السابع بخصوص حذف ابنها من بطاقة التموين بالخطأ بسبب موظف وعدم إمكانية تصحيحه.
 
وناشدت القارئة قائلة: "أنا أرمله ولدى ابن واحد، بعد وفاة زوجى تقدمت بنفسى لرفعه من على بطاقة التموين وكان ذلك منذ عامين إلا أنه عن طريق الخطأ تم رفع اسم ابنى ايضا وأصبحت بطاقة التموين التى تحمل رقم 11500229436 فرد واحد بدلا من فردين وابنى لا يعمل فى أى من القطاع الحكومى أو الخاص".
 
وأضافت: "قمنا بتصحيح البيانات بمكتب تموين كفر الجرايدة مركز بيلا محافظة كفر الشيخ اكثر من مرة إلا أنها لم تصحح أو يضاف ابنى إلى البطاقة التموين ولا يوجد أى سبب لرفعه من البطاقة وأنا من مستحقى الدعم وينطبق عليا شروط الدعم نظرا لحالتى الاجتماعية والمعيشية".
 
وناشدت القارئة المسئولين ضرورة التدخل لتصحيح الخطأ وعودة ابنها إلى بطاقة التموين لتصبح فردين بدلا من فرد واحد وإزالة الخطأ الذى حدث بدون أن يكون لها يد فيه، ويمكن التواصل مع القارئة من خلال الرقم التالى 01096506679
 
شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.
 
كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك بصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.
 
ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع" مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة