موعد مباراة فلامنجو ضد الهلال السعودى فى نصف نهائى كأس العالم للأندية

الثلاثاء، 17 ديسمبر 2019 03:00 ص
موعد مباراة فلامنجو ضد الهلال السعودى فى نصف نهائى كأس العالم للأندية موعد مباراة فلامنجو ضد الهلال
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض الهلال السعودي اختباراً صعباً عندما يواجه فلامنجو البرازيلي في السابعة والنصف مساء الثلاثاء بملعب "خليفة" الدولي ضمن منافسات الدور نصف النهائي ببطولة كأس العالم للأندية المقامة حالياً في قطر.

​موعد مباراة فلامنجو ضد الهلال فى نصف نهائى كأس العالم للأندية 
 

ونجح الهلال السعودى فى حجز مقعده بالدور نصف النهائي بعدما تغلب على الترجي التونسي بهدف دون مقابل سجله جوميز في المباراة التي جمعتهما السبت الماضي بملعب "جاسم بن حمد"، فيما يقص فلامنجو شريط مشواره في البطولة اليوم.

وعلى الرغم من القوة التي يتمتع بها فلامنجو البرازيلي إلا أن الهلال السعودي يراهن على تحقيق المفاجأة وتكرار إنجاز ناديا الرجاء البيضاوي المغربي والعين الإماراتي عندما تمكن من الاطاحة بناديا أتلتيكو مينيرو البرازيلي وريفر بليت الارجنتيني على الترتيب، والوصول إلى نهائي كأس العالم للأندية.

ويمتلك الهلال مجموعة رائعة من اللاعبين القادرين على إيجاد الحلول الهجومية لهز شباك الفريق البرازيلي في مباراة اليوم مثل سالم الدوسري وبافتيمبي جوميز وعمر خربين وجيوفنكو وكارلوس إدواردو، فيما يفتقد لجهود لاعبه محمد كنو بسبب الايقاف بعد حصوله على البطاقة الحمراء في المباراة الماضية أمام الترجي.

مباراة فلامنجو ضد الهلال فى نصف نهائى كأس العالم للأندية 
 

ولن تكون مهمة الهلال في تحقيق الفوز على فلامنجو "سهلة"، حيث سيواجه "الزعيم"، الفريق البرازيلي الذي نجح في الفوز بكأس ليبرتادوريس "مرتين"، الأولى عام 1981 والثانية عام 2019، وقد أضاف لسجله الرائع كأس إنتركونتينينتال بالفوز على ليفربول عام 1981.

كما توج هذا الموسم بلقب الدوري البرازيلي بعد منافسة شرسة مع سانتوس وبالميراس، فيما يمتلك ضمن صفوفه مجموعة مميزة من اللاعبين مثل جابرييل باربوسا وفيليبي لويس ورافينيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة