صحيفة جزائرية: حظوظ محرز فى جائزة أفضل لاعب أفريقى مستحيلة بسبب صلاح

الثلاثاء، 17 ديسمبر 2019 01:17 م
صحيفة جزائرية: حظوظ محرز فى جائزة أفضل لاعب أفريقى مستحيلة بسبب صلاح رياض محرز ومحمد صلاح
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعترفت صحيفة "الشروق" الجزائرية أن حظوظ رياض محرز لاعب منتخب الجزائر ونادى مانشستر سيتى الإنجليزى فى الحصول على جائزة أفضل لاعب فى أفريقيا لعام 2019 من جانب الاتحاد الافريقى لكرة القدم "الكاف"، تكاد تكون مستحيلة.

وقالت الصحيفة إن المستويات الرائعة التى يظهر عليها النجم المصرى محمد صلاح والجناح السنغالى ساديو مانى مع فريق ليفربول الإنجليزى فى الأسابيع الأخيرة صعبت كثيراً من مهمة رياض محرز فى حصد الجائزة.

وذكرت الصحيفة "مشكلة رياض محرز مع جائزة أفضل لاعب فى أفريقيا ليست فى قدراته ولا فى بيب جوارديولا المدير الفنى لنادى مانشستر سيتى، وإنما فى الامكانيات الفنية الرهيبة التى يتمتع بها محمد صلاح والتى ظهرت بشكل واضح ف ىمباراة ليفربول وواتفورد، حيث تحول النجم المصرى إلى ظاهرة كروية بعدما سجل هدفين بقدمه اليمني في غاية الروعة، أما ساديو ماني فيمكنه ليونيل ميسي نجم برشلونة الاسباني وليس نجوم القارة السمراء فقط إذا إستمر على نفس توهجه".

وتوقعت الصحيفة ذائعة الصيت فى الجزائر أن ينحصر الصراع بين محمد صلاح وساديو مانى في الحصول على جائزة أفضل لاعب فى أفريقيا لعام 2019 والتي سيتم الكشف عن هوية الفائز في السابع من يناير القادم على الرغم من تتويج رياض محرز مع منتخب الجزائر ببطولة كأس الأمم الأفريقية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة