الطريق لقلب كيت ميدلتون معدتها.. الأمير ويليام طبخ لها لإقناعها بالارتباط

الثلاثاء، 17 ديسمبر 2019 04:00 م
الطريق لقلب كيت ميدلتون معدتها.. الأمير ويليام طبخ لها لإقناعها بالارتباط كيت كيدلتون مع ماري بيري
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت دوقة كامبريدج، الأميرة كيت ميدلتون ، أن هناك طبقا واحدا على وجه الخصوص أحب الأمير ويليام إعداده أثناء التحاقه بجامعة سانت أندروز في اسكتلندا ، حيث التقيا لأول مرة.

كيت وويليام مع مارى بيري
كيت وويليام مع مارى بيري

وقالت كيت ميدلتون في حديثها مع الطاهية ماري بيري، في برنامجها التليفزيون بمناسبة عيد الميلاد "في أيام الجامعة اعتاد طهي جميع أنواع الوجبات مثل صلصة بولونيا وأشياء من هذا القبيل"، وأضافت مازحة "أعتقد أنه كان يحاول إقناعي بالارتباط به".

كيت خلال حديثها مع مارى بيري
كيت خلال حديثها مع مارى بيري

كيت ميدلتون شاركت ماري بيري في إعداد بعض الأطعمة الاحتفالية في عيد الميلاد ، وعندما سئلت عما إذا كان ويليام ما زال يطبخ لها الآن ، قالت: "إنه في بعض الأحيان يقوم بذلك بالفعل - إنه جيد للغاية في إعداد الإفطار".

كيت ميدلتون مع مارى بيري
كيت ميدلتون مع مارى بيري

بينما من المعروف أن أفرادًا آخرين من العائلة المالكة ، بما في ذلك الأمير تشارلز والملكة ، لديهم طهاة شخصيون على مر السنين ، يبدو أن هذا ليس هو الحال بالنسبة لدوق ودوقة كامبريدج ،  قال ويليام إن ميدلتون هي التي تقوم بالطهي في منزل كينسينجتون بالاس.

وقال وليام خلال الاحتفالية الخاصة: "أستطيع أن أصنع الشاي ، لكنني لا أطبخ. كاثرين هي بالتأكيد من يطبخ ، وليس أنا".

كيت تشارك بيري صنع الحلويات
كيت تشارك بيري صنع الحلويات

ووفقًا لموقع "انسايدر" فإن برنامج " عيد الميلاد الملكي بيري" ، الذي بث على بي بي سي ون في المملكة المتحدة يوم الإثنين، يظهر أن أفراد العائلة المالكة يقومون  بطهى الطعام كغيرهم بالإضافة إلى الأعمال الخيرية التي يشاركون فيها حاليًا.

كيت ميدلتون ومارى بيري
كيت ميدلتون ومارى بيري

هذه ليست المرة الأولى التي يتذكر فيها الزوجان تاريخهما في المواعدة ،  في أول مقابلة مع بعضهم البعض بعد مشاركتهم في عام 2010 ، قالت ميدلتون إنها كانت خجولة في البداية خلال محادثاتها الأولى مع الأمير ، وقالت: "لقد أصبحت في الواقع حمراء ساطعة عندما التقيت بك وشعرت بالخجل الشديد من مقابلتك".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة