أكرم القصاص - علا الشافعي

التشكيل المتوقع لمباراة فلامنجو ضد الهلال فى كأس العالم للأندية

الثلاثاء، 17 ديسمبر 2019 01:58 م
التشكيل المتوقع لمباراة فلامنجو ضد الهلال فى كأس العالم للأندية جانب من مباراة الهلال والترجي
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض الهلال السعودى اختباراً صعباً عندما يواجه فلامنجو البرازيلى فى السابعة والنصف مساء اليوم بملعب "خليفة" الدولى، ضمن منافسات الدور نصف النهائى بمسابقة كأس العالم للأندية المقامة حالياً فى قطر.

ومن المنتظر أن يدخل فلامنجو مباراة اليوم بتشكيل يضم كلاً من دييجو ألفيش في حراسة المرمى، رافينيا، رودريجو كايو، بابلو ماري، وفيليبي لويس، جيرسون، ويليان أراو، جورجيان دي أراسكايتا، إيفرتون ريبيرو، برونو هنريكي وجابرييل باربوسا.

فى حين يتوقع أن يخوض الهلال مباراة اليوم بتشكيل يضم كلاً من عبد الله المعيوف في حراسة المرمى، محمد البريك، جانج هيون سو، علي البليهي، ياسر الشهراني، جوستافو كويار، كارلوس إدواردو، سالم الدوسري، أندريه كاريو وسيباستيان جيوفينكو، بافيتيمبي جوميز.

ويطمح الهلال السعودى لكى يكون ثالث ناد عربى فى التاريخ يتمكن من الوصول إلى المباراة النهائية فى بطولة كأس العالم للأندية بعد الرجاء البيضاوى المغربى فى نسخة 2013، والعين الإماراتى فى نسخة 2018.

ونجح الهلال السعودي في حجز مقعده بالدور نصف النهائي بعدما تغلب على الترجي التونسي بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما السبت الماضي بملعب "جاسم بن حمد" معقل نادي السد.

ولن تكون مهمة الهلال في تحقيق الفوز على فلامنجو "سهلة"، حيث سيواجه "الزعيم"، الفريق البرازيلي الذي نجح في الفوز بكأس ليبرتادوريس "مرتين"، الأولى عام 1981 والثانية عام 2019، وقد أضاف لسجله الرائع كأس إنتركونتينينتال بالفوز على ليفربول عام 1981.

كما توج هذا الموسم بلقب الدوري البرازيلي بعد منافسة شرسة مع سانتوس وبالميراس، فيما يمتلك ضمن صفوفه مجموعة مميزة من اللاعبين مثل جابرييل باربوسا وفيليبي لويس ورافينيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة