أكرم القصاص - علا الشافعي

6 أبراج يخطفوك من أول نظرة.. الحوت بسبب عطائه والقوس خياله الواسع

الثلاثاء، 17 ديسمبر 2019 10:00 ص
6 أبراج يخطفوك من أول نظرة.. الحوت بسبب عطائه والقوس خياله الواسع أصدقاء-أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحمل البعض صفات مميزة من احترام وتقدير للأخرين والتعامل بلطف والمرح وغيرها من الصفات التى تجذب الأخرين له، بسهولة ولذلك حتى وإن كان يجلس بين مئات من الأشخاص، وقد يعتقد البعض إن يعود ذلك إلى صفات الأبراج الفلكية المختلفة، ولذلك نتعرف فى التقرير على الأبراج الفلكية الأكثر جاذبية للأخرين، وفقاً لما ذكره موقع "yourtango".

 

برج الثور.. السر فى إبداعه 

يحمل برج الثور قدرة مغناطيسية على جذب الأشخاص إليه، وذلك لأفكاره الإبداعية المبتكرة، فضلاً عن وفائه لأصدقائه الذى يجذب الانتباه ويجعل الكثيرون يتمنون التقرب منه.

ابراج فلكية تجذب الاخرين
ابراج فلكية تجذب الاخرين

برج  الحوت.. اهتمامه بالآخرين 

يعتبر برج الحوت من الأبراج العاطفية والتى تعطى الاهتمام والحب والولاء للآخرين، وهذه تعتبر القوة المغناطيسية التى تجذب الأخرين له للتعرف عليه والتقرب منه .

برج الأسد.. اعتزازه بنفسه كلمة السر 

يعتبر برج الأسد ملك الجاذبية، ولذلك لشخصيته الفريدة واعتزازه بنفسه، وسعيه الدائم لإسعاد عائلته وكل من يعرفهم من أشخاص، لذلك فهو قادر بهذا على جذب الأخرين له .

التعامل مع الأخرين
التعامل مع الأخرين

برج القوس.. أفكاره جذابة

يمتلك برج القوس قدرة على الإبداع والتطوير، بفضل خياله الواسع الذى يساعده على طرح الأفكار الجذابة، لذلك فهو يمتلك سحر خاص لجذب الأفراد للإعجاب به.

 

برج الميزان.. يسعد المحيطين به 

يفضل برج الميزان الحفاظ على التوازن فى كل شىء، والسعى لجعل كل من حوله سعداء وحمايتهم، لذلك فهو من مفضل للكثير ممن حوله .

أصدقاء
أصدقاء

 

برج الحمل.. يحب مساعدة الناس 

يحب مولود برج الحمل مساعدة الأخرين، والعمل على إسعادهم كما إنه يمتلك العديد من الأفكار الجديدة والمتطورة، لذلك فهو من الأشخاص الجذابة. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة