خالد صلاح

مدير مركز علاج إدمان الإنترنت في السويد: منتدى الشباب ناقش قضايا هامة جدا

الثلاثاء، 17 ديسمبر 2019 12:44 ص
مدير مركز علاج إدمان الإنترنت في السويد: منتدى الشباب ناقش قضايا هامة جدا باتريك وينيست
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال باتريك وينيست، مدير مركز علاج إدمان الإنترنت في السويد، على هامش حضوره منتدى شباب العالم المقام فى مدينة شرم الشيخ، إنه التقى الكثير من الأشخاص من مختلف دول العالم أثناء إقامة المنتدى، مشيراً إلى أن المنتدى ناقش أمور وقضايا هامة.
 
وأضاف باتريك وينيست، خلال حواره مع الإعلامى عمرو خليل، ببرنامج من مصر، المذاع عبر فضائية CBC، "زمن الإنسان الآلى الذى تحدثت عنه الأفلام مخيف، ومن الجيد أن نرى صوفيا بهذا الشكل أتمنى أن تكون غير متزوجة".
 
وتابع باتريك وينيست، أن كل القضايا التى تمت مناقشتها هامة جداً، وهناك مجموعات عملت على مواضيع هامة ومختلفة، مشيراً إلى أنه من خلال الإنترنت عملت الجماعات الإرهابية على شن هجمات عدائية، ويجب أن يكون لدينا إمكانية لتحسين مستوى الأمن لأن الجماعات تتوسع فى استخدام التطبيقات.
 
وأكمل مدير مركز علاج إدمان الإنترنت في السويد، أن 25% من الحوادث وقعت بسبب متابعة الهواتف المحمولة، وألعاب تحتوى على عمليات قتل وغيرها، ونحن نرى أطفال يلعبون ألعاب متخصصة فى أعمال قتالية وهو أمر خطير جدا، ويجب أن يكون هناك تواصل مع الأطفال فى هذا الشأن، وهناك مراكز لعلاج إدمان الإنترنت، ولكن فى مصر لا يوجد ذلك.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة